washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

تيسير عبد العزيز: الجمهور متشوق لمعرفة أحداث "حبيبة أمها"‎

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 09:30 م
وشوشة
منار بدر الدين
 

أعربت الفنانة تيسير عبد العزيز، عن سعادتها برودو الأفعال التى تلاقتها حول شخصيتها ضمن حكاية "حبيبة أمها" فى مسلسل "نصيبي وقسمتك"، المعروض حاليًا على شاشة قناة  CBC، مضيفة "أن شخصية فتحيه، حققت نجاحًا كبيرًا لم تتوقعه، والجمهور لديه تشوق لمعرفة الأحداث بينها وبين خطيبها "حمدي".

وتابعت "تيسير" فى تصريحات لـ"وشوشة"، "أن الجمهور تفاعل مع شخصيات المسلسل كأنها أحداث حقيقة، وكنت متوقعه نجاح الحكاية ذاتها، ويرجع السبب إلي أن السيناريو مكتوب بشكل جيد، كما أن المخرج مصطفى فكري عبقري، ولاسيما أن كواليس كانت مريحة ومتعاون وذلك إنعكس على العمل وتسبب فى نجاحه.

وعن تعاونها مع الفنان درة ، قالت إنها شخصية جميلة، ومتعاونه فى كواليس العمل، وشرفت بالتعاون معها وأتمنى تكرار التجربة معها مره آخر، كما إنها تحب عملها بشكل كبير.

وفى سياق آخر أضافت "تيسير"، إنها انتهت من تصوير مايقرب من 25% ضمن مشاهدها فى الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، ومن المقرر أن تواصل التصوير خلال الفترة المقبلة فى الأماكن التالية "استوديو المغربي وشبرا منت ودهشور".

وأكدت "تيسير"، أن سيناريو الجزء الثاني من المسلسل مكتوب بشكل وإيقاعه ممتاز، وملي بالأحداث، قائلة الأحداث مشوقه وستنال إعجاب الجمهور.

ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads