بين الغناء والتمثيل.. مي سليم في رحلة فنية عمرها 22 عامًا‎

كثير من الجمهور لا يعرف أنها بدأت كموديل في كليب لأغنية "عيني" لهشام عباس، وحميد الشاعري، عام 1996، كما ظهرت ايضًا في كليب "قلبي بيرتحالك"، للمطربة السورية أصالة، وذلك عام 1998، لكنها بعد ذلك اتجهة للغناء، ثم التمثيل، نحُن نتحدث عن الفنانة مي سليم، والتي يحل في مثل هذا اليوم يوم ميلادها.

ومن خلال السطور التالية سوف تتعرف على رحلة مي سليم بين الغناء والتمثيل...

من موديل في الكليبات إلى مطربة محترفة

بعد أن ظهرت في الكليبات كموديل احترفت الغناء عندما أنضمت لشركة عالم الفن عام 2004، وأنتجت لها الشركة عدد من الألبومات، حيث كان أول ألبوم لها هو "قلبي بيحلم"، والذي تم طرحه بالأسواق عام 2005، ثم قدمت بعد ذلك "إحلوت الأيام، لينا كلام"، وكان آخر البوم لها "ولا كلمة".

 مشوراها في التمثيل.. بدأت مع أحمد السقا وحققت حلمها مع "الزعيم"

اتجهت للتمثيل من خلال أول مشاركة لها في فيلم "الديلر" عام 2010، أمام أحمد السقا، وخالد النبوي، وبعد نجاحها في الفيلم شاركت في عدة أعمال سواء في السينما أو التليفزيون ومنها "فرتيجو، مزاج الخير، خلف الله، بدون ذكر أسماء، ولي العهد، جبل الحلال، زنقة الستات، عش البلبل، الصياد، فرق توقيت".

وكان آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل "الرحلة"،  كما أنها حققت حلمها من خلال الوقوف أمام "الزعيم" عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

حياتها الشخصية..  زواج لم يستمر عام والآخر شهور

ولدت مي سليم، في دبي من أب أردني وأم لبنانية، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية، وهي شقيقة كلا من الفنانة ميس حمدان والإعلامية والممثلة دانا حمدان.

تزوجت من رجل الأعمال المصري علي الرفاعي، عام 2011،  وأنجبت طفلتها الأولى "لي لي"، ولكن لم يستمر الزواج وانفصلا عن بعضهما، عام 2012.

وتزوجت عام 2018 من الفنان وليد فواز، والذي نشأت قصة حبهما ضمن أحداث مسلسل "الرحلة"، ولكن بعد عدت شهور انفصلا عن بعضهما ايضًا.