فى يوم ميلاده.. أبرز المحطات بمشوار خالد سليم‎

ممثل موهوب بجانب كونه مطربًا محبوبًا، استطاع أن يلفت الأنظار له فى مجال التمثيل مما جعله يشارك فى العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، كما ساعد حصولة على جائزة أحسن صوت صاعد لعام 2000 في حفل "نجوم 2000" بقناة النيل للمنوعات، على انتشاره كمطرب، هو الفنان خالد سليم، الذى يحل اليوم ذكرى ميلاده.

من الكويت إلي مصر

ولد الفنان خالد سليم فـي دولة الكويـت عام 1978 ولديه أخين أكبر منه وأخت واحدة تصغره، عاش في دولة الكويت حتى أنهى الثانوية العامة، ولكن خلال فترة حياته كان يقضي إجازة الصيف مع أسرته في مصر، حائز على بكالوريوس من كلية التجارة بجامعة القاهرة.

بداية مشواره الفني

بدأ الغناء عن طريق فرقة كلية التجارة جامعة القاهرة، اشتهر سريعًا بين زملائه، كما حصل "سليم" فى عام 2000 على جائزة أفضل صوت صاعد لعام 2000، وكانت هذه الجائزة هى السبب فى بدأ مشواره الفني.

اقتحامه عالم الفن

اقتحام "سليم"، عالم الفن من خلال أول ألبوم غنائي له عام 2000 بعنوان "عالم تاني" وضم 11 أغنية، ثم قدم عام 2001 ثلاث أغاني ضمن فليم "السلم والتعبان"، وفي عام  2003 أصدر ثاني ألبوم له بعنوان "ولا ليلة ولا يوم".

السينما

برع "سليم"، فى التمثيل واستطاع أن يترك بصمه له فى مجال الدراما والسينما من خلال مشاركته في أول عمل سينمائي بعنوان "سنة أولى نصب" عام 2004، ثم شارك فى فيلم "كان يوم حبك"، وتوالت عليه الأعمال.

الدراما

وكانت له بصمه واضحه فى عالم الدراما، حيث شارك في مسلسل "آن الآوان، وجبل الحلال، موجة حاره، حكاية حياة، مأمون"، وأخيرًا مسلسل "رسايل"، الذى عُرض فى رمضان 2018 الذى حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا تفاعل معه الجمهور.