washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مخرج فيلم أميتاب باتشان يكشف لـ"وشوشة" حقيقة اقتباس "Thugs of Hindustan" من "قراصنة الكاريبي"

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 11:56 م
فيلم Thugs of Hindustan
فيلم Thugs of Hindustan
أميرة عزالدين
 

تستعد دور العرض المصرية لعرض أحدث أفلام النجم الهندي أميتاب باتشان، والذي يحمل اسم "Thugs of Hindustan"، يوم الخميس المقبل، وذلك تزامناً مع عرضه فى جميع دول العالم، والذى يعود به للسينما المصرية بعد غياب 11 عامًا.

وكشف فيجاي كريشنا، مخرج العمل فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، حقيقة ما تردد من أن الفيلم هو استنساخ وتقليد لفيلم "قراصنة الكاريبى"، قائلاً: "أرجو من الجمهور أن ينتظر عرض الفيلم، ويتوقف عن المقارنة من الإعلان فقط".

من جانبها، أوضحت الشركة المنتجة للفيلم "ياش راج"، لـ"وشوشة"، صحة ما أشيع من غضب الممثلة كاترينا كيف، من تصريح عامر خان، بأنها ليست البطلة الرئيسية للفيلم قائلاً: "عامر قليل التصريحات وكاترينا بطلة الفيلم ودورها مختلف عن أدوارها السابقة، ويعتبر استكمال للتغيير الذي بدأته من دورها المتميز في فيلم "Tiger Zinda Hai" أمام سلمان خان".

يذكر أن "khabi khushi khabi gham"، هو آخر فيلم تم عرضه لأميتاب باتشان، في مصر وكان عام 2006، بمشاركة شاروخان وكاجول، ولكنه هذا العام يعود بصحبة عامر خان وباربي بوليوود "كاترينا كيف" في رحلة مختلفة عبر مرحلة معينة من تاريخ الهند ويؤدي خلاله دور مختلف تمامًا عن ما تعود عليه جمهوره في الماضي، كما سيستمع جمهوره لاشعار من نظمه والقاءه داخل أحداث الفيلم، والذى يٌعد أقوى إنتاج بوليوودي لعام 2018.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads