أبرز الأحداث الفنية هذا الأسبوع

يقدم "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

ماذا قال سامو زين لتامر حسني بمناسبة قدوم "آدم"؟

هنأ المطرب السوري سامو زين، نجم الجيل تامر حسني بمولوده الجديد، وذلك عبر حسابه في موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكتب "سامو" قائلًا: "ربنا يباركلك يا أبو آدم ويخليلك ولادك وعائلتك ويحفظكم من كل سوء".

يذكر أن تامر حسنى، رزق بطفله الثالث "آدم"، أمس الخميس، ليكون ابنه الأول من الذكور، بعد "تاليا" و"أمايا".

صابرين: انتظر بفارغ الصبرعرض "أفراح إبليس"

أعربت النجمة صابرين، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "تراب الماس"، الذي عرض في سباق أفلام عيد الأضحى الماضي.

وقالت "صابرين"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها وافقت على الفور عقب قراءة السيناريو، على الرغم من صغر حجم الدور، نظرًا لآن المخرج مروان حامد، دائمًا ما يبرز موهبة الفنان، وذلك بخبراته الكبيرة.

على جانب آخر قالت "صابرين"، أنها تنتظر عرض مسلسل "أفراح إبليس"، حيث لم تحدد الشركة المنتجة للمسلسل موعد عرضه حتى الآن، مشيرة إلى أنها استمتعت كثيرًا بالعمل مع النجم جمال سليمان.

محمد رحيم يكشف تفاصيل تعاونه مع "الكينج" في ألبومه الجديد

أعرب الملحن محمد رحيم، عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع النجم محمد منير، في ألبومه الغنائي الجديد، مشيرًا إلى أنه حريص على إضافة بصمه جميع ألبومات "الكينج".

وقال "رحيم"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يتعاون مع "الكينج"، في أغنيتين من ألحانه وكلمات الشاعر الكبير محمد نجيب، وأحمد مرزوق، متوقعًا نجاحهما، حيث أنهما يتميزان بالموسيقي الجديدة والغير معتاده.

الجدير بالذكر أن آخر ألبومات الكينج محمد منير، ألبوم "الروح للرحوح دايماً بتحن"، والذي طرح العام الماضي.

إليسا: عيد ميلادى هذا عام خاص جدًا

أعربت المطربة اللبنانية إليسا، عن سعادتها بإحتفال جمهورها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال حسابها الشخصى بموقع التدوينات القصير "توتير".

وقالت "إليسا": "عيد الميلاد هذا خاص جدا بالنسبة لى لجميع الأسباب الممكنة وأشعر بالامتنان لأنى محاط بأناس رائعين هتافات للصحة والسعادة".

وكانت إليسا طرحت ألبوم "الى گل اللى بيحبونى" وحقق نجاح كبير منذ طرحة.

إلهام شاهين: لم أغيب عن الدراما.. وانتظروني في "الفارس"

قالت الفنانة إلهام شاهين، أنها لم تُغيب عن الدراما المصرية، ولكنها تختار عمل واحد كل عامين لأنها تريد أن العمل يظل في إذهان الجمهور.

وأضافت "شاهين"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه من الخاطئ أن يستمر الممثل في تقديم مسلسل كل عام، قائلة: "بالتأكيد لا يوجد عمل يرضيه كل سنة لكي يقدمه للجمهور".

وكشفت "شاهين"، أنها لم تستقر حتى الآن على عمل درامي تشارك به في السباق الرمضاني القادم.

وفي سياق آخر، أعلنت إلهام شاهين، أنها وافقت على المشاركة  في فيلم "الفارس"، والتي تقوم ببطولته بجانب كلا من كريم عبد العزيز، نيللي كريم، خالد الصاوي، أنوشكا، محمود حميدة، إخراج محمد سامي.

وأوضحت "شاهين"  أنها لم تعرف موعد بدء تصوير الفيلم  حتى الآن.

عبير صبري تنضم لأبطال "زنزانة 7"

وافقت الفنانة عبير صبري، علي الانضمام لأبطال فيلم "زنزانة 7"، بعد أن تعاقدت مع الشركة المنتجة علي أحد الأدوار الرئيسية في العمل.

وتستعد "صبري"، للسفر إلى الغردقة في منتصف الأسبوع القادم لتصوير يومين هناك، قبل أن تستأنف مشاهدها في القاهرة.

"زنزانة 7"، بطولة أحمد زاهر، نضال الشافعي، مايا نصري، منة فضالي، تأليف حسام موسي وإخراج إبرام نشأت.

موعد تصوير فيلم أمير كرارة الجديد "كازبلانكا"

يستعد الفنان أمير كرارة، لبدأ تصوير أولي مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد "كازبلانكا"، فى منتصف شهر نوفمبر المقبل.

وعلمت "وشوشة"، إنه يجسد أمير كرارة خلال أحداث العمل شخصية لص،  يقرر هو وصديقة عمرو عبد الجلبل وباسل الخياط تنفبذ عملة سرقة داخل مصر.

"كازابلانكا" بطولة كلا من: أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، باسل الخياط، دلال عبد العزيز، محمود البزاوى، أحمد داش، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى.

أمير كرارة والد ماجد المصرى فى مسلسل "بحر"

يواصل الفنان ماجد المصرى، تصوير مسلسلة الجديد "بحر"والذى يظهر فى الفنان أمير كرارة كاضيف شرف ليجسد شخصية والد ماجد المصرى فى مرحلة الصغر ومن المقر عرضه في شهر نوفمبر المقبل.

وتدور أحداثه المسلسل فى اطار صعيدى ويخوض به المصرى أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما حيث ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 60 حلقة.

ويشارك فى بطولة "بحر" الفنان ماجد المصرى، محمد دياب، محمد على رزق، حنان سليمان والفنانة سلوى عثمان والفنان أشرف زكى، ونورهان ومن إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى.

أول تعليق من إليسا على حذف أغانيها من "أنغامي"

أعربت المطربة اللبنانية إليسا عن حزنها لحذف عدد من أغانيها من تطبيق أنغامي عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصير "توتير" منذ قليل.

وكتبت "إليسا" في تغريدة لها : يتم حذف معظم أغنياتي منanghami ستبقى بعض مقاطع الفيديو حتى نهاية العام، أنا حزينة حقاً حول هذا الأمر ولكن خارج يدي شكراً على كل الحب.

وكانت إليسا طرحت ألبوم «إلى كل اللى بيحبونى» وحقق نجاح كبيرآ.