رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كارولين عزمي : تغيير في دوري بـ"أبو العروسة2" ... وسعيدة بتجربتي في"سرايا حمدين"


قالت الفنانة كارولين عزمي لـ"وشوشة" أنها ستبدأ تصوير أولي مشاهد دورها في الجزء الثاني من مسلسل"أبو العروسة" بداية الشهر المقبل أو منتصفه،وعن التطورات التي تحدث حول دورها بالعمل أشارت إلي أن دور"هاجر" الذي تلعبه ضمن الأحداث ستحدث لها نقلة كبيرة تغير من السياق الدرامي للدور كما أن العمل ككل ستتغير به جميع الأحداث ويتم تناوله بشكل مختلف.


وعلي جانب اخر تحدثت عن ردود الأفعال حول شخصية"مني" التي تجسدها في مسلسل"سرايا حمدين" قائلة بأنها سعيدة بهذه التجربة لأنها كانت في بدايات مشواري الفني خاصة أن الدور الذي أجسده مختلف وجديد،كما أن ردود الأفعال حول العمل ككل كانت جيدة.


"أبو العروسة"تأليف هانى كمال وينتمى لنوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضى وشارك فى بطولته كل من سيد رجب ،سوسن بدر، ولاء الشريف ،نرمين الفقى ،رانيا فريد شوقي ،مدحت صالح ،ميدو عادل ،محمود حجازى ،كارولين عزمى واخرون .


و"سرايا حمدين"من بطولة سامح حسين، راندا البحيري، دومينيك حوراني، محمد ثروت، إيناس مكي، أحمد حلاوة، إيمان السيد، مصطفى أبوسريع واخرون ،ومن تأليف نهاد وحيد، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، ومن إخراج سيف يوسف، وإنتاج «بلاك آند وايت».