رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

طارق صبري يعتذر عن"عالم إفتراضي"..ويكشف تفاصيل"البيت الكبير2"

صرح الفنان طارق صبري في تصريح خاص لـ"وشوشة" بأنه أعتذر عن المشاركة في مسلسل "عالم افتراضي "،حتي يتفرغ لتصوير دوره بالجزء الثاني من مسلسل"البيت الكبير"،لأنه يشعر بأن عمله به تكمله لمجهود بذله في الجزء الأول.

وتطرق بالحديث عن الجديد الذي سيطرأ علي دوره بالجزء الثاني من "البيت الكبير" قائلا أن شخصيته بالعمل ستكون غير متوقعه فالجماهير لن تري "حسن" الشاب الذي يحب البنات ولكنها ستشاهد شخص مختلف تماما ،كما أن هناك تطورات في الأحداث ككل ففي بداية الجزء الثاني سنعلم من الذي توفي بعد ضرب طلقة نار عليه في الجزء الأول .

كما سيكون هناك صراع ما بين قطبين،القطب الأول يتمثل في الأم وأحد أبنائها،والثاني بين الأخ وحماته ويتصارعوا علي الزعامة ومن الذي سيكون كبير البلدة،فالصراع سيكون ليس قاصرا علي المال فقط كما شاهدنا بالجزء الأول ،فالجزء الثاني مختلف تماما عن الأول وهو مكملا له في القصة فقط وليس في التناول والشكل الدرامي لدرجه أنه يكاد يكون عمل درامي جديد.


وأختتم حديثه عن مشاركته في مسلسل"بيت السلايف" الذي يتم عرضه عبر قناة النهار الفضائية قائلا أن نجاح العمل فاجئه كثيرا فلم يكن يتخيل كل هذا النجاح ،حيث أنه كان يعتقد بأن عرضه في الخليج يحرق جزء المشاهدة التي كنت اتوقعها ،فأنا سعيد جدا بهذه التجربة وبمشاركتي بها لأنني أحببته كثيرا وأحببت دوري به .