رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مدحت تيخا لـ"وشوشة":سعيد بنجاح"حدث في بلاد السعادة"..وأجسد "طبيب وهجان" في هذه الأعمال



كشف الفنان مدحت تيخا في تصريح خاص لـ"وشوشة" عن دوره في الفيلم السينمائي "زنزانة7" قائلا أجسد دور شاب هجان يدعي فضل،ويتم سجنه مع كل من نضال الشافعي وأحمد زاهر في زنزانه واحدة ،وبعد قضاء مدة سجنهم يخرجوا معا ويصبحوا أصدقاء ويقوموا بعمل بعض الأعمال الإجرامية .

وعلي جانب أخر أعرب تيخا عن مدي سعادته البالغة بردود الأفعال حول العرض المسرحي"حدث في بلاد السعادة" الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بمسرح"السلام" في شارع القصر العيني قائلا"أحمد الله كثيرا فالعرض في ليلته الـ47 ومازال يحقق نجاح كبير".

 وتطرق بالحديث إلي مشاركته في مسلسل"التابلت الملعون" قائلا أن العمل تدور أحداثه حول لعنة متواجدة بابلكيشن التابلت وينتج عن ذلك العديد من الأحداث والمواقف التي يتناولها المسلسل.

وقال مدحت أنه يجسد دور طبيب بيطري يدعي عبد العزيز"زيزو"وهو إبن الرجل الذي يمتلك هذا التابلت ويبدأ ظهوره عند وفاة والده الذي يكشف له سر هذا التابلت قبل وفاته .

وأضاف أن هذا العمل سيتم عرضه عبر موقع التواصل الإجتماعي"يوتيوب"،ومتبقي يوم واحد علي انتهاءه من تصوير مشاهد دوره به ،كما أن الفنانة نيرمين ماهر وأمال ماهر يشاركوا في بطولة العمل معه .