رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد كمال: "تراب الماس" و"عيار ناري" خطوات هامة بمشواري

أعرب الفنان أحمد كمال، عن سعادته بالمشاركة في الفيلمين السينمائيين "تراب الماس" و"عيار ناري" اللذان تم عرضهما بالسينمات خلال الفترة الماضية وحققا جماهيرية عالية .

وقال "كمال"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه سعد كثيرًا بهما وجاءته ردود أفعال أكثر من جيدة، وهذه المشاركة تعد من الخطوات الهامة بمشواره الفني .

"تراب الماس" تدور أحداثه حول طه حسين الزهار شاب يعمل في إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذي كان يعمل مدرسًا للتاريخ، وفي يوم من اﻷيام يعود طه من عمله ليكتشف مقتل والده في ظروف غامضة، ومع الوقت يكتشف طه أسرار مظلمة لم يعلمها من قبل عن حياة والده من خلال مذكراته التي خلفها وراءه، مما يفتح أمام طه عالمًا كبيرًا من الفساد والجريمة لم يعلم بوجوده.

وشارك في بطولته كل من آسر ياسين، عزت العلايلي، منة شلبي، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، إياد نصار، شيرين رضا، صابرين، تارا عماد، عادل كرم واخرون ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد .

بينما "عيار ناري" تدور أحداثه بعد إحدى المصادمات بين مجموعة من المتظاهرين وقوات اﻷمن، ترد إحدى الجثث من هذا الصدام إلى المشرحة مع سبع جثث أخرى، ويكتب الطبيب الشرعي ياسين المانسترلي تقريره الطبي بعد معاينة الجثة الذي يفيد بأن هذا القتيل قد أصيب بطلق ناري من مسافة قريبة وليس مسافة بعيدة مثل بقية الجثث، لكن المشاكل تبدأ حين يتسرب هذا التقرير الطبي للإعلام.

وشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، روبي، محمد ممدوح، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، صفاء الطوخي، هنا شيحة واخرون ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي.