دنيا عبد العزيز: دوري في "البيت الأبيض" جديد ومختلف

أعربت الفنانة دنيا عبد العزيز عن سعادتها بالمشاركة في "الأب الروحي 2" الذي يعرض خلال الفترة الحاليه علي قناة dmc الفضائية، حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية عائشة العطار.

وقالت دنيا في تصريح خاص لـ"وشوشة" إن هناك ردود أفعال أكثر من جيدة وفاقت حدود توقعها حول دورها بالعمل، كما أن هناك الكثير من التساؤلات حول علاقتها بموسي الجلاد ومن منهم الذي سيموت خلال الحلقات القادمة .

وعن الصعوبات التي واجهتها خلال التحضيرات لدورها بـ"الأب الروحي" قالت أن الصعوبة التي واجهتها كانت في اللكنة الصعيدية خاصة في الجزء الأول من العمل لأنها كانت أول مره في حياتها الفنية تجسد دور صعيدي، ولكن مع دخولها الجزء الثاني كانت قد اعتادت اللكنة.

وأضافت عبد العزيز أنها تعاقدت علي مسلسل "البيت الأبيض" وستبدأ به قريبًا، وعن دورها به قالت أنه دور جديد ومفأجاة للجماهير وأتمني أن ينل إعجابهم رافضة الإفصاح عن تفاصيل الشخصية .

"البيت الأبيض" يناقش العديد من الأحداث المثيرة، فى إطار اجتماعى درامى، ويناقش العديد من الجوانب الحياتية فى البيت المصرى والعائلات وهو ثانى إنتاج المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز فيما يخص بالمسلسلات ذات البطولات الجماعية بعد نجاح مسلسل "الطوفان" الذى تم طرحه منذ فترة وحقق نجاحا كبيرا بإشادة الجميع، وشارك فى بطولته عدد من الفنانين، منهم وفاء عامر وفتحى عبدالوهاب وأحمد زاهر وبشرى وهنا شيحة ونادية رشاد وروجينا وعبير صبرى وآيتن عامر وغيرهم.