رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحداث هزت الوسط الفني هذا الأسبوع

حالة من الجدل يعيشها الوسط الفنى بعد حالات مرض وأرتباط وانفصال بعض النجوم، خلال الفترة الماضية ما خلق حالة من الجدل في الوسط الفني.. ونرصد في التقرير التالي أبرز الأحداث التي أثارت حالة من الجدل...

مرض إنجى علاء

كشفت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، عن سفرها إلى فرانكفورت بألمانيا في رحلة تستغرق أسبوعا بعد تعرضها لآلام في الأعصاب.

ونشرت صورة لها من داخل المستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: من رحلة العلاج إن شاء الله حاجة بسيطة.. ألم في الاعصاب بس الدكاترة في مصر اختلفوا على تشخيصه فبتأكد من التشخيص والعلاج المناسب في ألمانيا..الحمد لله على كل شيء يارب خير..دعواتكم".

الجدير بالذكر أن انجي تعكف على كتابة رواية جديدة ومسلسل "بلا دليل"، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

عقد قران أحمد فلوكس وهنا شيحة

بعد أسابيع من الغموض والنفى أكثر من مرة عقد كلا من الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس، قرانهما السبت الماضى لينهي الجدل حول علاقتهما بشكل رسمي بعدما نفي ارتباطهما خلال الفترة الماضية.

وأقيم حفل عقد القران في منزل والد هنا شيحة واقتصر على أهل العروسين فقط في مقدمتهم شقيقات هنا.

وكانت هنا شيحة قد أثارت حالة من الجدل حول علاقتها بأحمد فلوكس بعد أن نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" تجمعها بأحمد فلوكس وذلك خلال تواجدهما فى أكثر من مناسبة

إنفصال محمد رشاد ومى حلمى

حالة من الجدل شهدتها الأيام الماضية بسبب إلغاء حفل زفاف المطرب محمد رشاد، والإعلامية مى حلمى، والذى كان من المقرر إقامته فى أحد الفنادق رغم التجهيزات الكبيرة لحفل الزفاف.

وإلغاء الحفل أثار جدل وتساولات بين الجمهور وأدت بعدم أكتمال الفرحة حيث تداول أخبار عن دهورت الحالة الصحية لمي بعد إلغاء حفل الزفاف حيث نقلت إلى أحد المستشفيات وتم تداول صورة لها خلال العلاج.

وعقب تحسن حالة "مي"، الصحية أكدت من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" رفضها التام تدخل أي شخص في علاقتها بمحمد رشاد.

الجدير بالذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي كان مقرر له أن يقام يوم السبت الماضى فى أحد الفنادق الكبرى والغاؤه قبل حفل الزفاف بساعات قليلة.