رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار│دنيا سمير غانم: لا أحب المنافسة.. وألبومي الجديد يحمل مزيكا جديدة

لهذا السبب.. يجب علي الفنان المشاركة في الأعمال الخيرية

أشارك في رمضان 2019 بعمل يليق بالجمهور

اتمني عمل فوازير ولكن!

فنانة شاملة بكل ما تحملة الكلمة من معني فهى مطربة وممثلة وتنتمي لعائلة فنية كبيرة فهى ابنة النجم الكوميدي سمير غانم، الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، اكتسبت الموهبة من والديها، بدأت حياتها الفنية في سن صغير وكانت انتلاقتها الحقيقية عام 2005، عندما قدمت فيلم "يانا يا خالتي" بجانب النجم محمد هنيدي، لتكتب اسمها بأحرف من ذهب في عالم الفن أنها النجمة دنيا سمير غانم، التي تحدثت في حوار خاص لـ"وشوشة"، عن سبب تأجيل ألبومها الجديد، وأعمالها تفاصيل أعمال القادمة، وغيرها اللكثير من التفاصيل، وإلى نص الحوار...

في البداية.. حدثينا عن مشاركتك رمضان 2019؟

حاليًا أنا في مرحلة اختيار السيناريو ولكن أعد الجمهور بأنني سأشارك في رمضان 2019، ولكني حريصة علي التغيير ولهذا السبب أبحث عن ورق قوي يليق بالجمهور لعدم خوضي السباق الرمضاني الماضي لذلك أريد العودة وبقوة رمضان القادم.

ماذا عن فيلمك الجديد؟

نعمل الآن علي كتابة الورق وهو من تأليف مصطفي صقر، وسيكون إخراج أحمد الجندي، ولن نستقر علي اسم العمل حتي الآن، وهو فكرة جديدة وشخصية لم أجسدها من قبل وحريصة علي عدم حدوث أخطاء في هذا العمل .

ما سبب تأجيل ألبومك الغنائي أكثر من مرة؟

سأقوم بتأجيلة مرة أخري ولكن لفترة طويلة حتي انتهي من تصوير الفيلم والمسلسل، وهذا لأنني أريد أن أعطي كل شئ وقته، وانتهيت من تسجيل عدد كبير في أغاني الألبوم وهو يحمل العديد من المزيكا الجديدة والمختلفة، وسيكون مفاجأة كبيرة للجمهور.

حدثينا عن دنيا سمير غانم سفيرة النوايا الحسنة وليس الفنانة؟

أسعي لعمل كل شئ لكي أستحق هذا اللقب حيث أذهب إلي مدارس أطفال وأقدم أعمال لهم، وأشارك في العديد من المبادرات التي تهدف إلي أشياء تفيد المجتمع المصري بأكملة، وأخيرًا أشارك بجانب مؤسسة الأمم المتحده للطفولة "اليونسيف" في مبادرة لتوعية الأطفال بالحفاظ علي المياه، والتغذيه السليمه، واتمني دائمًا علي أن أكون قادرة للحفاظ علي هذا المجتمع.

هل الفنان له تأثير علي المجتمع بشكل عام؟

أكيد، يجب علي أي فنان أن يكون له دور كبير في جميع الأعمال الخيريه، ويعطي لجمهوره النصائح دائمًا وهذا حق الجمهور عليه، وعلي الفنان ايضًا تقديم أعمال فنية تحمل رسالة هادفة للجمهور لآن الأعمال الفنية تصل إلي قلب المشاهد بطريقة سريعة واتمني أن يساعد الفن في أصلاح المجتمع بكافة مجالاته.

عل مسلسل لهفة يشبة الفوازير؟

بالتأكيد متشابه بشكل كبير وكنت حريصة علي ذلك في مسلسل "لهفة"، حيث قدمت قصة كوميدية بجانب استعراضات وهذا الدمج لا يوجد منه الكثير في الأعمال الفنية وحريصة علي تقديم ذلك في أعمال أخري كثيرة، لأنها تذكرني بالفوازير ولكن بشكل مبتكر وحديث.

وهل من الممكن أن تقدمي فوازير يومًا ما؟

عرض عليَ أكثر من مرة فكرة تقديم الفوازير، ولكن الفوازير شئ صعب للغاية وتطلب مجهود كبير حتي تظهر للجمهور بشكل جميل، وتطلب الفوازير في هذه الأيام شكل جديد ومبتكر يدور في إطار كوميدي استعراضي وكل يوم فكرة وهذا صعب حاليًا، وايضًا حينما أقدم فوازير يسضعني الجمهور في منافسة مع نيللي وشريهان الذين قدمو الفوازير في التسعينات وأنا لا أحب المنافسة وغير ذلك أنا تربيت علي هذه الفوازير.

حدثينا عن مشاركتك الدائمة لوالدك وحرصك على كتابة اسمه على التتر قبل اسمك؟

هذا شئ أساسي لآن بعيد علي أنه والدي فهو تاريخ فني كبير لا ينكرة أحد وقدم للسينما والدراما العديد من الأعمال التي ما زالت في ذهن الجمهور حتي هذه اللحظة، واتمني أن أقوم أكمل مسيرته وتقديم فن يليق باسمه وتاريخة الكبير وأنا من جمهوره قبل أن أكون ابنته.

ماذا تعني السينما لكِ؟

بطبعي أنا عاشقة للسينما بشكل كبير وأعشق العمل بها ولكني حريصة علي تقديم أعمال هادفة تحمل رسالة للجمهور، أو تظهر بلدنا الجميلة مصر بصورة مشرفة أمام العالم بأكملة، فيجب علينا أثناء تصوير الأفلام إظهار الأماكن الرائعة في هذه البلد وهذا لدعم السياحة وامتاع نظر المشاهد ايضا، وفيلمي الجديد سيحمل كل ذلك .