حوار│شريف رمزي: الدراما في تطور مستمر.. وأطالب بعدم عرض أي مسلسل في رمضان

الزواج مسئولية ممتعة.. زبأخذ رأي زوجتي في جميع أعمالي

" نصيبي وقسمتك" حقق نجاح غير متوقع.. وهذه تفاصيل فيلمي الجديد

دائمًا ما يهتم الفنان شريف رمزي، بتقديم فن هادف يوجه من خلاله رسالة للجمهور في جميع أعماله، بدء الحياة الفنية عام 2001 من خلال مسلسل "أسرار البنات"، ومنذ هذه الخطوة وهو يحافظ علي مكانته في الوسط ولن يقبل أي أعمال إلا وكانت هادفه وتحمل رسالة للمشاهد وآخر أعماله مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي حقق من خلاله نجاح فاق توقعات الجمهور، وكان لـ"وشوشة" هذا الحوار الذي يكشف خلاله العديد من الأسرار وعن أعماله القادمة...

في البداية.. حدثنا عن سبب مشاركتك مسلسل "نصيبي وقسمتك"؟

عندما عرض عليّ المسلسل وعقب قراءة السيناريو، وأنجذبت بشكل كبير كقارئ وليس كممثل، وكان لدي أحساس أنه سيحقق نجاحًا كبيرًا، كما أن شركة الإنتاج لم تبخل على العمل بشئ، لذلك حقق نجاحًا كبيرًا أكثر من المتوقع والجمهور صدق القصة وعاش معاها وتعاطفوا مع أبطال العمل وهذا ما تمنيته.

ما ردود الفعل التي تلقيتها عن دورك في المسلسل؟

كنت سعيد جدًا بردود الفعل على دوري في قصتي بمسلسل "نصيبي وقسمتك"، والجمهور تفاعل مع القصة علي السوشيال ميديا بشكل كبير، وكنت أتصفح المواقع وأشاهد ردود الأفعال وأشعر بالسعادة بشكل كبير.

ما تعليقك على عرض "نصيبي وقمستي" خارج السباق رمضان؟

في الحقيقة أن العمل الجيد يفرض نفسة في أي توقيت، كما أن جميع النجوم يتلهفون علي عمل مسلسل بالسباق الرمضاني، ومسلسل "نصيبي وقسمتك" عرض خارج السباق الرمضاني وحققت نجاح أكثر من مسلسلات كثيرة عرضت في رمضان، وليس مسلسلي فقط الذي حقق هذا النجاح فيوجد الكثير من المسلسلات تعرض خارج السباق الرمضاني وتحقق نجاح كبير مثل "الطوفان، الأب الروحي، أبو العروسة"، وغيرها الكثير، واتمني أن يكون رمضان ليس هو المقياس الوحيد للحكم علي الدراما.

من الذي تأخذ رأية قبل أختيار أعمالك الفنية؟

دائمًا بأخذ رأي الكثير من الأشخاص المقربين مثل أهلي وأصدقائي وكبار نجوم الصناعة وهذا يرجع لقلة أعمالي وعندما أشارك في عمل يجب أن يكون متكامل ويحمل رسالة هادفة للجمهور، ولكن أول شخص يقرأ العمل يكون زجتي الحبيبة الفنانة ريهام أيمن، حيث أن لديها رؤية فنية كبيرة وأنا أثق في رأيها جدًا.

حدثنا عن حياتك الزوجية؟

الزواج مسئولية كبيرة جدًا وعندما تزوجت كنت سعيد الحظ في اختياري، وزجتي الحبيبة والجميلة والرائعة الفنانة ريهام أيمن، ساعدتني في الكثير من حياتي الفنية والشخصية ولكن عندما أكرمنا الله بطفل تضاعفت المسئولية آلاف المرات ورغم صعوبة المسئولية أنا في غاية السعادة بهذه المسئولية، وأتمني أن تدوم حتي الموت.

ما حقيقة منعك لزوجتك الفنانة ريهام أيمن من التمثيل؟

لن يحدث هذا علي الإطلاق ريهام، من البداية مقلة في أعمالها الفنية وبعد الزواج أصبح أهم شئ في حياتها الأطفال لكونها حريصة علي عدم دخول أي مربية المنزل فهى التي تراعيهم وتقوم بعمل كل شئ يخصهم دون تدخل من أحد، وهذا سبب ابتعادها هذه الفترة عن السينما ولكنها ستتواجد قريبًا.

هل من الممكن أن نشاهد عمل فني يجمعك بزجتك؟

اتمني ذلك بشكل كبير، زوعرض علينا أكثر من عمل ولكنها لم تنال اعجابنا، فجميعها تتحدث عن اثنين بيحبو بعض بدون قصة هادفة، وأنا لا أرغب في تقديم عمل ليس هادف بحجة أن نتواجد سويًا، ولكني انتظر قصة هادفة تظهر قدراتنا التمثلية.

ما الذي تريد أن تقوله لزوجتك؟

أقول لها أنتِ أحلي حاجه في حياتي وشكرًا علي ما قدمتيه إلي أنا وأطفالنا من حب وجهد واحترام، واتمني أن يدوم هذا الحب حتي الموت وأن تحققي نجاحًا كبيرًا في حياتك الشخصية والمهنية.

ما رأيك في الدراما خلال الفترة الأخيرة؟

الدراما حاليًا في تطور كبير وشاهدت عدد من الأعمال الدرامية نالت اعجابي بشكل كبير مثل "رحيم، وكلبش الجزء الثاني"، بالإضافة للكثير من الأعمال خارج رمضان، واتمني تقديم أعمال جيدة، وأن تقوم شركات الإنتاج بإنتاج العديد من المسلسلات خارج رمضان ونترك الشهر الفضيل للعبادة.

في النهاية.. ما جديد شريف رمزي؟

نعقد جلسات عمل لفيلم يحمل اسم "عشرين عشرين"، وحتى الآن لم ينتهي المؤلف من كتابة الفيلم، وهو رومانسي كوميدي، وقصة العمل جديدة علي الجمهور وعندما ينتهي من كتابة السيناريو سيتم اختيار فريق العمل.