رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"مش كل الرجاله خاينه" شعار ترفعه حكاية "بحبك بإستمرار"‎

استطاعت حكاية "بحبك بإستمرار" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"، أن تغير مفهوم  كثيرمنا حول "الرجاله خاينه وعينهم زايغة"، التى اعتادنا على ترددها كلما جاءت سيرة الرجال، ففي أكثر من لقطة ضمن أحداث قصة "بحبك بإستمرار" أوضحت خطأ تلك المقولة وأن هناك رجال يوفي لزوجته ويكتفي بها.

فقدمت الحكاية عدد من النصايح للسيدات حول هذه المقولة السابقة، والدليل على أن هناك عدد من الرجال يحترم بته وزوجته وهذا الذى أثبته الفنان أحمد صلاح حسني، الذى جسد خلال أحداث المسلسل دور" محمد"، الذى فعل المستحيل للحفاظ على أولاده وزوجته  ورفض خيانتها.

وأثبت المسلسل أن ليس كل الرجال خيانيه من خلال أحد المشاهد بين الزوج محمد وليلي التى استجارها خطيبة زوجته السابق، لتوقع بينهما وقدمت له العديد من الإغراءات لكي تستطيع أن تثبت لزوجته إنه خيان ولكن رفض الزوج خيانة زوجته، وهذا الأمر الذى جعل " ليلي"، تحقد على زوجته وتُصر على تخريب حياتها، حتى بعد وفاة الزوج.

كما أثبتت الحكاية  أن ليس كل شخص فى حياتك تطلق عليه لقب صديقًا حقيقًا ونضع فيه كل ثقتنا، وهذا ماظهر من خلال مشهد الفنان نجلاء بدر  والتى تجسد دور الزوجه "هانيا"، وصديقتها الفنانة سارة نخلة التى تجسد دور صديقتها "يارا"، فبعد أن وثقت فيها " هانيا"، واتخذتها الصديقة المقربه لها، باتت " يارا" تساعد خطيب "هانيا" السابق الذى وعدها بدور كبير فى مجال التمثيل  فى خطتته الشريره فى التخريب على صدقتها وإقناعها بأن زوجها يخونها.

وحكاية "بحبك بإستمرار" بطولة نجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وسارة نخلة وجلال زكي وهبة عبد العزيز، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج أحمد خالد وإنتاج أحمد عبد العاطي.