عبد العزيز أحمد: قريبًا روايتي الجديدة ستتحول إلى فيلم

يستعد الكاتب والسيناريست عبد العزيز أحمد، لطرح روايته الجديدة "الحوائط الجائعة"، والتي من المقرر أن تحول لفيلم فور نزولها بالأسواق.

وقال "عبد العزيز" في تصريح خاص لـ"وشوشة": "انتظر نزول روايتي الجديدة بمعرض الكتاب بالتعاون مع دار الديير للنشر والتوزيع، وهى رواية تندرج تحت نوعية الروايات الرعب والفنتازية، وتدور أحداث الرواية بين أسكندرية وإيطالية، بطل الرواية يعمل بالأوبرا بمحافظة الأسكندرية، ويقرر لسفر إلى ايطاليا هو وأخرين للدراسة الموسيقى وعمل الماجستير، وهناك يدخل في صراعات غريبة ومغامرات أغرب".

وأضاف: "قدمت على منحة لهذه الرواية لتحويلها إلى فيلم بـ"New York film academy"، فقمت بحويل المعالجة كفيلم، لأن الفكرة جديدة تماما لم تتواجد بداخل مصر أو خارجها، ومن المقرر أن يتم نزول نسخة باللغة الإنجليزية".

وعن رأيه في تحويل الروايات للأفلام في الفترة الأخيرة قال: "أعتقد أن الأفلام التي يتم تحويلها من الروايات أقوى بكثير جدًا من الأفلام التي تكتب للسينما من البداية، لوجود الكثير من التشبع بالشخصيات ووجود أدق التفاصيل".

الجدير بالذكر أن السيناريست عبد العزيز أحمد، يستعد للتحضيرات الأولية لبدء مسلسله الجديد والذي سيخوض به السباق الرمضاني القادم عام 2019 ويشاركه في كتابة المسلسل الفنان باسم سمير.