محمد أبو داوود ضابط شرطة في "بركة"

قال الفنان محمد أبو داوود، لـ"وشوشة" أنه يجسد دور رجل شرطة يدعي اللواء فتحي خلال أحداث مسلسل "بركة"، ويعمل مع رجال الأعمال الغير نظيفين ويقوم بأعمال مشبوهه معهم إلي أن يحاول بركة عن طريق الإنترنت بالصدفة الشديدة إكتشافهم.
"بركة" تدور الأحداث حول (بركة) وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيش في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه، ويشارك في بطولته كل من عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقي، هنادي مهنة، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة واخرون، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.
وعلي جانب اخر يشارك أبو داوود في الفيلم السينمائي "قرمط بيتمرمط" وكشف تفاصيل دوره به قائلا أجسد دور تاجر اثار يعمل مع الإسرائليين.
"قرمط بيتمرمط" تدور أحداثه في قالب من الكوميديا، يُنشئ القرموطي هذه المرة مقبرة لأجداده القراميط، ويجعلها مزارًا سياحيًا، ويحدد تذكرة لدخولها، مما يدخله في عدة مشكلات أهمها مع وزارة السياحة والآثار، ويشارك في بطولته كل من أحمد آدم، دينا فؤاد، بيومي فؤاد، مي سليم، وليد فواز واخرون، ومن تأليف عبد الله حسن وإخراج أسد فولادكار.