وعكة صحية تمنع ياسر علي ماهر من مشاهدة "عمر خريستو"

يشارك الفنان ياسر علي ماهر في الفيلم السينمائي "عمر خريستو" المقرر طرحه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

وقال "ماهر"، لـ"وشوشة" أنه يجسد دور ضابط في جهة أمنية كبيرة ويأخذ موقف جميل ويربي تلامذته علي الخلق والقيم، مؤكدًا أنه أحب مخرج العمل كثيرًا فهو إنسان جميل جدًا ويحب الممثل ويحرص علي تقديمه في أحسن صورة.

وعن  مشاهدته للفيلم أشار إلي أنه لم يستطع مشاهدته بسبب وعكة صحية تعرض لها وهي "كسر في الذراع".

"عمر خريستو" يتناول موضوع وطني مهم وهو محاربة الإرهاب وتسليط الضوء على الأيادي الخفية التي تريد تخريب الوطن ودور الدولة في مواجهتها والتعامل معها بكل حسم وقوة والفيلم من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن.

ويضم الفيلم عددًا كبيرًا من الفنانين منهم الفنان لطفى لبيب، ودومينيك حورانى، وسامي مغاوري، وأحمد التهامي وعاطف عبد اللطيف وياسر الطوبجى وعماد رشاد، وريهام عزيز ومارتينا عادل، ويسرا المسعودى  وزينب عبدالوهاب ومحمود تركى وأحمد السلكاوى.

وتطرق بالحديث عن مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" حيث يلعب دور اللواء عمر درويش، وقال أن هذه النوعية من الأعمال لأنها أعمال وطنية ومهما كان دوره صغير بها لا ينظر لهذا الأمر لأن أي عمل يناصف إحساسي الوطني أتحمس له كثيرا .

وأضاف أنه أستمتع بالعمل كثيرًا مع باقي فريق العمل، كما أن المخرج بيتر ميمي، عملت معه مسبقا في "سبوبة" فهو يتمتع بمكانه خاصه لدي.

"كلبش 3" بطولة كل من أمير كرارة، روجينا، أحمد التهامي، هالة فاخر، عمر الشناوي، بسنت شوقي، دينا وأخرون، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.