أنوشكا: كريم عبد العزيز سبب عودتي للسينما.. ونيللي كريم موهوبة

بستمتع بالعمل مع الراحل ممدوح عبد العليم

كنت أبحث عن الدور المناسب الذي أعود من خلاله لجمهوري

لمعت النجمة أنوشكا كمطربة من خلال أغنيات عديدة ما جعلها تحصد على العديد من الجوائز الرفيعة على مستوى الوطن العربي، لآن صوتها عابر للحدود، فعندما تغني كأنك تستمع لصوت ملائكي، وبخلاف الغناء تمتلك موهبة كبيرة في التمثيل، حيث قدمت العديد من الأعمال سواء في الدراما التليفزيونية أو السينما ، "وشوشة" إلتقت بأنوشكا، التي كشفت عن تفاصيل عودتها للسينما، وسبب غيابها عن الشاشة الكبيرة من آخر أعمالها فيلم "هيبتا"، وأقرب فنان استمتعت بالعمل معه، وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

ماذا عن أحدث أعمالك الفنية؟

تعاقدت مؤخرًا مع المنتج محمد السبكي، علي بطولة فيلم مع الفنان كريم عبد العزيز، وسعيدة للغاية بهذا التعاون للعودة للسينما مرة أخري، والعمل مع "كريم" فهو من النجوم الذي يسعدني العمل معه، لكونه فنان محبوب من الجميع وموهوب، كما أن فريق العمل بالكامل جيد وفي مقدمته المنتج محمد السبكي.

حدثينا عن دروك في العمل؟

لا أفضل الحديث عن تفاصيل دوري حاليًا لحين رؤية التحضيرات بشكل كامل، وعندما انتهي من التخضيرات بشكل كامل أتحدث عن التفاصيل بكشل واضح ومن المفترض.

ما سر نجاح أي عمل فني؟

الموضوع الذي يحدده مُنتج ومُخرج العمل، ومن ثم جدية فريق العمل بالكامل، وعندما تجتمع الرؤي لدى كل أفراد العمل ويعملون كفريق واحد ينجح العمل، وعندما يشاهد الجمهور العمل يشعر بالمجهود المبذول.

هل يوجد سبب معين لأبتعادك عن السينما بعد فيلم "هيبتا"؟

لا.. كان هناك الكثير من العروض ولكن كنت أبحث عن الدور المناسب الذي أعود من خلاله لجمهوري، وحينما يأتي عمل سينمائي جيد من ناحية الإنتاج والإخراج والورق فلن أتردد وسأوافق على الفور.

ماذا تتمني للسينما المصرية في الفترة المقبلة؟

الجميع يتمنى أن تعود السينما كما كانت عليه من قبل، وأتمني أن تحدث انتعاشه لآن السينما المصرية لها تاريخ وريادة.

ما أقرب دور قدمتِه وقريب لقلبك كفنانة؟

كل دور قدمته محبب إلي قلبي ودائمًا أعمالي تكون مميزة ، وإذا كان الدور بعيد غير قريب إلى قلبي لرفضته، حيث أنني أختار أدواري بعنايه ودقة شديدة.

هل يوجد أسماء معينة من المخرجين تتمني العمل معهم؟

كنت أحب العمل مع عملاقه الإخراج الراحلين يوسف شاهين، حسين كمال وبركات، على الرغم من وجود عدد كبير من المخرجين المميزين على الساحة حاليًا.

من أكثر شخص استمتعتى بالتمثيل معه؟

الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، والحمد لله، جميع الأعمال التي شاركت بها نحزن عند انتهاء تصويرها، حيث أننا نعيش كأسرة واحدة.

ماذا عن تجربتك في العمل مع نيللي كريم؟

عملت مع الفنانة نيللي كريم، من قبل وسعيدة بتكرار التعاون معها مرة أخرى فهي فنانة موهوبة للغاية.

ما المعايير التي تختار بها أدوارك؟

أحساسي.. فيجب أن أشعر بالدور الذي سأقدمه وأن يكون دور هادف ومختلف، بالإضافة لوجود فريق عمل جاد.