رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مصطفي أبو سريع: "أبو كبسولة" هدفه عدم إستسلام المبدع للظروف

يشارك الفنان مصطفي أبو سريع، في العرض المسرحي "أبو كبسولة" الذي يتم عرضه خلال الفترة الحاليه علي مسرح بيرم التونسي، وحقق جماهيريه لما يتميز به العمل.

وقال "أبو سريع" لـ"وشوشة"، أنه خاض هذه التجربه المسرحية وتحمس لها عندما وجدها مختلفه والورق مكتوب بطريقة أكثر من جيدة.

وأضاف أن الهدف والرسالة التي يريد العرض إيصالها للجماهير هو عدم الإستسلام للظروف وكلام الناس وأن المبدع يمكن أن يتحكم في الظروف ويتم تقديم ذلك من خلال الشخصية التي أقدمها وباقي الشخصيات المتواجده في العرض .

"أبو كبسولة " من بطولة مصطفى أبو سريع، حسن عبد الفتاح، علاء زينهم، نورين كريم، إسلام عبد الشفيع، أحمد السيد وأبطال فرقة الأسكندرية، ألحان كريم عرفة، توزيع موسيقي أيمن التركي، أشعار مصطفى أبو سريع، ديكور وملابس وائل عبدلله، إضاءة إبراهيم الفرن، إستعراضات محمد ميزو،والعرض يدور فى إطار كوميدى اجتماعى حول مخترع إخترع كبسولة يستطيع الشخص عند تناولها أن يشبع تماما، و تتولى الأحداث.

وعن الخطط المستقبلية للعرض أشار إلي أنه من ضمن خططهم المستقبلية عرض العمل في كافة المحافظات لأن معظم الجماهير غير قادرين علي السفر لمحافظة الإسكندرية لمشاهدة العرض ،كما أن وزيرة الثقافة عندما شاهدت العرض قالت أنه يجب أن يصور ليبث عبر شاشات التلفاز.

وتطرق بالحديثه عن تجربته الأخيرة بمجال الإعلانات قائلًا سعدت كثيرًا بهذه المشاركة وبردود الأفعال حولها كما أنها ليست تجربتي الأولي في هذا المجال حيث كان لي تجربه شهيرة من قبل وهو إعلان "ليلة هنا وسرور"، فأنا أري أن الإعلان هو عمل فني "فيلم قصير" مدته 30 ثانية والبطل به هو المنتج، وعندما تستطيع أن تصنع بطولة مع المنتج فيصبح ذلك شئ جيد، ولكن لدي بعض الشروط أو التحفظات كي أقوم بالإعلانات وهما وجود فكرة ومخرج جيدين.

وعن ردود الأفعال حول مشاركته في "الأب الروحي 2"، قال أنه سعد كثيرًا بها كما أن دور فارس الذي لعبه خلال الأحداث جعل الجماهير تتفاجئ به لأنه قدمه بشكل مختلف وأوضح لهم أنه ممثل يستطيع أن يجسد أي دور أو شخصية.

"الأب الروحي 2" يشارك في بطولته كل من أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، محمد عادل، ميرهان حسين، عمر الشناوي، محمود متولي، كارولين عزمي، باهر النويهي، عزت أبو عوف، مصطفي أبو سريع واخرون، تأليف هاني سرحان وإخراج تامر حمزة.