من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│وفاء عامر: أقدم فن محترم.. و"ظروفى تمنعنى" من الوقوف على خشبة المسرح

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 11:30 م
وفاء عامر
وفاء عامر
محمد الهاوي
 

هذه الأعمال غير هادفة.. وهؤلاء الأشخاص لم أتعاون معهم

"الحب الحقيقي" كلمة السر في نجاح أي عمل فني

دائمًا ما تحرص النجمة وفاء عامر، على الظهور القوى فى أعمالها التى تقدمها بالتنوع فى الشخصيات، ما جعلها تحقق الكثير من النجاحات من خلال السينما والدراما التليفزيونية.

وفى حوار خاص لـ"وشوشة"، كشفت وفاء عامر، عن رأيها فى سوق الدراما بشكل عام، وأكثر الأعمال القريبة إلى قلبها، وهل ستقف على خشبة المسرح قريبًا وغير الكثير من الأسئلة التي أجابت عليها بكل صراحة في الحوار التالي...

ما رايك في سوق الدراما بشكل عام حاليًا؟

في الحقيقة أن الأعمال الدرامية التي تعرض خلال الفترة الأخيرة يوجد منها أعمال جيدة تحمل رسالة هادفة، وهناك أعمال أخرى لا تحمل أي رسائل هادفة أو معنى واضح، وهذه الأعمال بدأت تتلاشى، حيث أن الفنان يحرص على التواجد والاستمرارية بأعمال هادفة.

ما تعليقك على النجوم الذين يتدخلون في كتابة السيناريو؟

أنا ضد فكرة تدخل أي فنان فى السيناريو فهناك مؤلف الذي يعمل على كتابة الأعمال ويبدع في ذلك، أما النجوم التي تتدخل في كتابة بعض المشاهد فهذا ليس غلطهم، ولكن غلط من المخرج والمنتج اللذان يسمحان لهذا النجم بالتدخل وأنا شخصيًا لا أعمل مع مخرج أو منتج ضعيف الشخصية، فهم يفسدون أعمالهم بأنفسهم.

ما أقرب أعمالك إلى قلبك؟

كل الأعمال التى قدمتها راضية عنها وقريبة إلى قلبي، حيث أنني لا أوافق إلا على الأعمال المحترمه والجيدة.

من وجهة نظرك.. ما هى عوامل نجاح أي عمل فني؟

الأهتمام والحب الحقيقي بين فرق العمل، والمخرج الذى يقدر قيمة العمل الذى يقدمه للجمهور، والمؤلف الذى يكتب منذ البداية لابد أن يدرك أنه لا يكتب لنجم محدد ولكن يكتب عمل يمس الواقع وعمل محترم، وإذا أكتملت هذه الأركان يُصبح العمل ناجحًا.

بمناسبة عودة المسرح.. هل سنشاهدك في عمل مسرحي قريبًا؟

في الحقيققة أنا سعيدة جدًا لعودة المسرح، ودائمًا ما أشاهد المسرحيات التي يشارك بها زملائي، ولكن لا أعتقد أننى سأشارك في عرض مسرحي قريبًا ولذلك عدم توافر الوقت الكافي.. و"ظروفى تمنعنى".

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads