مخرج "التاريخ السري لكوثر" يكشف حقيقة تأخر عرضه

كشف المخرج محمد أمين، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، حقيقة تأخر عرض فيلم "التاريخ السري لكوثر" على الرغم من إنتهاء تصويره ومراحل المونتاج بالكامل، حيث كان من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة. 
وقال أمين: "حقيقة تأخر عرض الفيلم جاءت بسبب مشاكل نشبت بين شركتي إنتاج الفيلم وهم سكاي برودكشن وشركة ريماس، وكان من المفترض أن يشارك الفيلم بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والفيلم أنتهينا من جميع مراحل المونتاج والمكساج وجاهز للعرض في أي وقت، ولكن أتوقع أنه سوف يتم عرضه بإجازة منتصف العام". 
وتدور أحداث الفيلم بعد ثورة ٢٥ يناير، حيث تجس النجمة ليلي علوي شخصية مقدمة برامج محجبة، وتناقش العديد من القضايا المختلفة وتستضيف عددا من رجال الأعمال في برنامجها، وتشتهر بآرائها الدينية والسياسية الصادمة وتنتمي إلي حزب سياسي تأسس بعد ثورة 25 يناير، ويجسد الفنان فراس سعيد دور زوج الفنانة ليلي علوي، وهي تتزوج منه في السر، وتتصاعد الأحداث. 
جدير بالذكر أن فيلم "التاريخ السري لكوثر" من بطولة: ليلى علوي، فراس سعيد، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، وإنتاج شركة "الريماس" والمنتج إبراهيم إسحق.