washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حقيقة إصابة أحمد عز ومحمد فراج أثناء تصوير "الممر"

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 12:55 م
محمد فراج
محمد فراج
لوجين سامح
 

نفى الفنان محمد فراج، حقيقة إصابته هو والفنان أحمد عز، ضمن تصوير أحداث فيلم "الممر"، والذي أنطلق تصويره منذ شهر، ومن المقرر عرضه في عام 2019.

وقال "فراج" في تصريح خاص لـ"وشوشة": "لم يحدث أي إصابات أثناء التصوير سواء بيني أو بين أحمد عز، وكما تردد على مواقع التواصل الإجتماعي هي مجرد شائعات وليس لها أي أساس من الصحة، وسوف يتم عرض الفيلم في عام 2019، ولكن لا يوجد موعد محدد لعرضه".

جدير بالذكر أن أحداث الفيلم تتناول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي، وهو من بطولة: أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، أمير صلاح، محمود حافظ، محمد الشرنوبي، محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، من تأليف أمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة.

وفي سياق آخر، يشارك الفنان محمد فراج في مسلسل "أهو ده اللي صار" ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني القادم، ويجسد شخصية تدعى "علي بحر" يتهم بالمسرح، وتدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام، تقريبا ما بين 1918: 2018، حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الإجتماعية التي تخص المرأة.

يُذكر أن مسلسل "أهو ده اللي صار" من بطولة: روبي، سوسن بدر، أحمد داوود، محمد فراج، أروى جودة، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، علي الطيب، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads