washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مدرب النجوم محمد أبو النجا: لهذا السبب واجهت صعوبات أثناء تدريب أحمد زاهر

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 07:49 م
أحمد زاهر و الكابتن
أحمد زاهر و الكابتن محمد ابو النجا‎
سامح المنسي
 

تدريبات متواصلة يقوم بها مدرب النجوم الكابتن محمد أبو النجا مع النجم أحمد زاهر منذ شهر رمضان الماضي، وذلك بإحدي صالات الجيم المعروفة بالشيخ زايد حدائق المهندسين، ليصل به إلى اللياقة البدنية المطلوبة، مشيراً إلى أن "زاهر" كان لديه عزيمة وإصرار وإجتهاد ليستعيد لياقته البدنية. 

وكشف "أبو النجا"، عن مواجهته صعوبات كثيره خلال تدريب "زاهر" بسبب نحافته الشديدة، وذلك بعد ما أصيب بمشكلة صحية عابرة تسببت في زيادة وزنه بصورة كبيرة، وبعدها فقد كثيراً من الوزن أدي إلى نحافته الشديدة.

وأوضح أن "زاهر" كان لا يفوت موعد تدريب نهائيا وذلك يرجع لإصراره علي التدريب المستمر، ليصل إلي النتيجة الحاليّة ومازال مستمرًا في التدريبات للوصول للأفضل.

يذكر أن كابتن محمد أبو النجا، قام بتدريب عدد كبير من نجوم الفن من ضمنهم النجم أحمد السقا، ياسر جلال، حورية فرغلي، غادة عادل، محمد رياض، أحمد مكي، رانيا يوسف، أحمد السعدني، محمد أمام، رامي أمام وأحمد زاهر.

كما شارك فى مسلسل "رحيم" الذي عرض بالسباق الرمضانى الماضي مع النجم ياسر جلال، اللبنانية نور، محمد رياض، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، الراقصة دينا، إيهاب فهمى، صبرى فواز، حسن حسنى، سامى مغاورى، كارولين عزمى، منى فاروق، تونى ماهر، كريم سرور، إسلام شوقى، ياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

مدرب النجوم محمد أبو النجا: لهذا السبب واجهت صعوبات أثناء تدريب أحمد زاهر
مدرب النجوم محمد أبو النجا: لهذا السبب واجهت صعوبات أثناء تدريب أحمد زاهر
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads