استدعاء ولي أمر عمرو بسبب حورية فرغلي!

تستعد النجمة حورية فرغلي لتصوير فيلمها الجديد "استدعاء ولي أمر عمرو"، بعد عودتها من السويد للمشاركة في مهرجان مالمو للسينما العربية.
حورية كانت قد بدأت في عقد عدد من جلسات العمل مع المخرج علي رجب قبل سفرها، وينتظر  أن تستأنف جلسات العمل ووالتحضيرات فور عودتها من السفر.
وبدأ المخرج علي رجب معاينة بعض من الأماكن التي سيتم فيها تصوير مشاهد الفيلم.
فيلم "استدعاء ولي أمر عمرو"ب طولة حورية فرغلي، محمد رجب، وتأليف محمد سمير مبروك، وإخراج علي رجب، وإنتاج شركة الفارس للمنتج وائل عامر الذي يخوض من خلاله أولى تجاربه الإنتاجية في السينما، حيث وضع عامر خطه إنتاجية ضخمة لإعادة انعاش السينما المصرية بمزيد من الأعمال الهامة التي تضيف لرصيدها.
يذكر أن حورية عبرت عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على فيلمها الأخير "طلق صناعي"، والذي عرض مؤخرا في افتتاح مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد.
فيلم "طلق صناعى"، كان اخر الافلام التي قدمتها حورية فرغلي، تدور احداثه فى إطار كوميدى مشوق، الفيلم من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة الفنانة حورية فرغلى، وماجد الكدوانى، وشارك فى العمل نخبة من الفنانيين والنجوم من بينهم بيومى فؤاد، سيد رجب، مصطفى خاطر، مى كساب، وإخراج خالد دياب. ولاقى إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد  خلال عرضه أيضا فى مهرجان دبي السينمائي الدولى, وايضا أثناء عرضه تجاريا.