نجلاء الحديني: "كأنه إمبارح" مسلسل رومانسي مشوق يستحق المتابعة

تترقب المؤلفة نجلاء الحديني، صاحبة الرؤية الدرامية وكاتبة سيناريو مسلسل "كأنه امبارح" بداية عرض المسلسل على قناتي CBC وCBC دراما.

السيناريست نجلاء الحديني، عبرت عن سعادتها بعرض العمل على محطة CBC التي تحظى بنسب مشاهدة عالية.

الكاتبة نجلاء الحديني تحدثت عن مسلسها الجديد قائلة:  العمل اجتماعي رومانسي به الكثير من الأحداث المشوقة التي تستحق المتابعة، وهو من من نوعية مسلسلات الفورمات التي تعد أحد أنواع الدراما المعروفة و التي يتم فيها عمل نُسخ مختلفة من العمل الدرامي خاص بكل دولة أو منطقه طبقاً لما يتناسب مع ذوق المشاهد و أيضاُ السائد في هذه المجتمعات و هذا هو ما يعرف بالتمصير نسبة إلى ما نضيفه نحن في مصر كمؤلفين لتطويع العمل ليناسب الذوق و الفكر الخاص بالمجتمع المصري و العربي أيضأ.

وأضافت الحديني: التمصير ليس مهمة سهلة كما يظن البعض، فهو يحتاج إلى خيال خصب ليتمكن المؤلف من تغيير عمل صنع في مجتمع آخر إلى عملاً مصرياً خالصاً.

وأكدت نجلاء الحديني أنه عندما عُرض عليها كتابة سيناريو مسلسل "كإنه امبارح" كان أهم ما يشغلها هو ما ستضيفه للنسخة المصرية للعمل و كيفية تطويعه ليناسب الذوق العام للمشاهد المصري و العربي و ما سيتم إضافته لجعل المسلسل أكثر جاذبية و ما سيتم دمجه أو تطويعه ليخدم نفس الهدف و يضيف المزيد من المتعة و التشويق.

وأشارت نجلاء الحديني إلى أن المسلسل به العديد من الخطوط الدرامية و الحبكات المختلفة للأحداث وبعض الشخصيات الجديدة مع الاحتفاظ بالإطار العام من أحداث.

مسلسل (كأنه امبارح) رؤية درامية و سيناريو الكاتبه نجلاء الحديني، حوار ورشة "سرد" والتي تشرف عليها الكاتبه مريم نعوم، بطولة النجمه رانيا يوسف و النجم أحمد وفيق ، و مجموعة كبيرة من الوجوه الشابه مثل خالد أنور ، محمد الشرنوبي ، هدى المفتي ، ميان السيد وأسماء جلال.

المسلسل من إنتاج شركة "بي لينك" و إخراج حاتم علي و استكمل تصويره المخرج اكرم فريد.