رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص ... حكاية " ريهام حجاج " و "محمد كيلاني " مع "كارمن"

علم "وشوشة" من مصادره الخاصة، الشخصية التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج، في مسلسل "كارمن" والأحداث التي يدور حولها المسلسل، ومن المقرر عرضه خلال الشهور المقبلة. 

وأكد المصدر أن ريهام حجاج تجسد شخصية مذيعة راديو تعمل في إحدى المحطات الإذاعية، تستقبل مكالمات من المستمعين تستمع فيها إلى مشاكلهم العاطفية، كما أنها تعمل أيضًا في نفس الوقت موظفة بإحدى الشركات مما يؤدي إلى ضرورة تغيير أسمها، حتى لا يتعرف عليها أحد، كما أنها تربطها علاقة حب مع الفنان محمد الكيلاني ضمن الأحداث ولكنه يتعرض إلى العديد من الأزمات بحياته مما يؤدي إلى أن إنقلاب حياته بشكل كبير، والعمل أحداثه تدور في إطار إجتماعي تشويقي حيث يرصد المسلسل العديد من الأمور الأخلاقية والمبادئ الهامة التي تواجه المجتمع، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات ال 60 حلقة ومن المقرر أن يتم عرضه خارج السباق الرمضاني. 

جدير بالذكر أن هذا المسلسل يُعد البطولة المطلقة الأولى للفنانة ريهام حجاج بالدراما التليفزيونية، حيث كان آخر عمل لها هو مسلسل "الكبريت الأحمر" مع الفنان أحمد السعدني، والذي عُرض في العام الماضي. 

يُذكر أن مسلسل "كارمن" من بطولة: ريهام حجاج، محمد الكيلاني، أحمد حلاوة، شيرين، ولاء الشريف، ليلى عز العرب، نور محمود، من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت.