خالد الصاوي: أشارك في رمضان 2019 بهذا المسلسل

أعرب الفنان خالد الصاوي, خلال حفل الختام لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية المذاع عبر قناة سي بي سي, عن سعادته بحضوره لأول مرة إلى مهرجان الجونة, وعن النجاح الكبير الذي حققه المهرجان فأصبح يشبه المهرجانات العالمية, وأكد أنه لا يجب أن يتم مقارنة نجاح مهرجان الجونة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي, وذلك لأن مهرجان القاهرة له تريخ كبير في السينما المصرية حتى وأن كان يمر ببعض الأزمات في الوقت الحالي.

وقال " الصاوي" أن عمله السينمائي القادم , هو فيلم "الضيف" المقرر عرضه قريباً في دور العرض السينمائي, و تدور الأحداث في إطار درامي حول شاب ينزل ضيفًا على العشاء لدى إحدى الأسر، ويبدو أن علاقة الشاب بهذه الأسرة بها بعض من عدم الوضوح, و يشاركه بطولة الفيلم النجمة شرين رضا, جميلة عوض, أحمد مالك, والفيلم من إخراج هادي الباجوري.  

وأكد خالد أنه سوف يخوض السباق الرمضاني القادم بمسلسل "أبيض غامق" وهو من المسلسلات ذات البطولة الجماعية, فهو يحب أن يشارك في أعمال جماعية, لأنها تنجح بشكل أكبر, والدليل على ذلك أن معظم أعماله كانت بطولة جماعية.

ويذكر أن أخر أعمال خالد الصاوي, هو فيلم " كارما " ويشارك فى بطولته عمرو سعد، وزينة، وغادة عبد الرازق، وخالد الصاوى، وسارة التونسي، ودلال عبد العزيز، وإيهاب فهمى، ومجدى كامل، وماهر سليم، وسارة نخلة، ومصطفى فهمى, إخراج خالد يوسف.