رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. تحدى جديد بين "المرغنى وأوس أوس" في "معكم منى الشاذلي"

فى تحد جديد يغلب عليه خفة الدم والضحك والمواقف الانسانية والذكريات التي لا تنسى  يحل نجمى مسرح مصر"حمدى المرغنى ومحمد أوس أوس" ضيفين في حلقة خاصة ببرنامج "معكم منى الشاذلي" تعرض مساء غد الخميس على فضائية cbc.

تأتي الحلقة استجابة لدعوة الفنان الشاب حمدى المرغنى بناء لما قد قاله زميله "أوس أوس"فى حلقة سابقة من البرنامج معلنا تحديه فى حلقة عن الوسامه والجمال فى البرنامج .

وبمجرد أن دخل المرغني وأس أس الى الاستديو لم تتوقف قفشاتهما وردودهما المضحكة  وحرصا على احضار هدية للإعلامية منى الشاذلى عبارة عن "فازة خشب" مكسورة نصفين وكشفا عن مشاجرتهما معا على من يحضر هدية أفضل من الآخر لمقدمة البرنامج وفى النهاية اتفقا على احضار الفازة وكسرها نصفين وتقديمها كهدية لها.

وخلال الحلقة حكى المرغنى بداية صداقتهما معا مؤكدا انهما فى بداية تعارفهما كان يكرها بعضهما البعض وكانا يسبان بعضهما فى غياب الاخر وبعد 5 سنوات من الصداقة تحولا الى صديقى العمر.

وروى اوس اوس ان زملاءهم فى المسرح على ربيع ومحمد عبد الرحمن ومحمد انور " يستغربون من تلك الصداقة التى بدات بكراهية كبيرة .

وتذكر المرغنى واوس اوس الشقة التى قاما باستئجارها في مدينة 6 اكتوبر مع زملائهم فى المسرح ليكونوا بالقرب من مكان التصوير فى بداية حايتهم الفنية التى كات معدمه  وتحدثا عن الغرفة التى كانا يجلسا بها  ووصفها المرغنى " كانت فاضية على الارض الدولاب عبارة عن مسمار وشماعه فى الحيط  وانها كانت غرفة لا يسكنها الكلاب ".

ومع بداية التحدى بينهما  طالبت الاعلامية منى الشاذلى منهما ان يؤديا ادوار درامية ولكنهما قدموها بشكل كوميدى  وتوالت الاسئلة العامه على الضيفين وردوا عليها باجابات فى غاية الضحك والهزار  الا ان الفنان اوس اوس استطاع ان ينهى التحدى لصالحة  وفى نهاية الحلقة فرض حكمه على زميله حمدى بان يؤدى اغنية امام الجماهير وهذا ما حدث رغم اعتراف المرغنى بردائة صوته.

وفى جزء ثانى من الحلقة  يظهر الممثل الأمريكي العالمي باتريك ديمبسي في حوار سريع من خلال فاعليات مهرجان الجونة السينمائي  بعد وصوله للجونة بساعات قليلة وحاز الفنان العالمى على تعليقات واهتمام المصريين.