أحمد فهمي: "الشريط الأحمر" يحمل رسالة أمل لمرضى السرطان.. وردود الأفعال على "أنا شهيرة.. أنا الخائن" أسعدتني

كشف الفنان أحمد فهمي، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن المعايير التي جذبته للمشاركة في مسلسل "الشريط الأحمر"، والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي.

وقال فهمي: "المعايير التي جذبتني هي أن الدور إنساني بدرجة كبيرة، كما أنني شاركت فيه بشكل شبه تطوعي، بالإضافة إلى أن الدور جديد ومختلف والمسلسل كان يحمل رسالة أمل لجميع مرضى السرطان، أن مهما أزداد المرض فالأمل في الشفاء مازال موجود، وجميع فريق العمل كان يوجد بيننا روح إيجابية أثناء التمثيل".

جدير بالذكر أن المسلسل أحداثه كانت تدور حول مجموعة من الأطفال والشباب تترواح أعمارهم ما بين 13 و25 سنة، مصابون بالسرطان يقرروا جمع فريق فيما بينهم، ويطلقون عليه اسم "Red Band"، نسبة للشريط الأحمر الذي يضعونه في أيديهم كونهم نزلاء في مستشفى الأورام، ويرصد المسلسل انتصارات هؤلاء الشباب على المرض في حياتهم.

وفي سياق آخر، أعرب عن سعادته بردود الأفعال حول دوره في مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، مؤكدًا أنه كان يتابع جميع ردود الأفعال منذ بداية المسلسل، وصدمة الجمهور عندما علم أن شهيرة هي الخائنة وليس العكس.

يُذكر أن مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" من بطولة: أحمد فهمي، ياسمين رئيس، ولاء الشريف، خالد زكي، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، أحمد فؤاد سليم، من تأليف نور عبد المجيد، وإخراج أحمد مدحت وكريم العدل.