رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. أروى جودة: بحب تمثيل ياسمين عبد العزيز

قالت الفنانة أروى جودة، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يوجد معاير كثيرة تختار على أساسها الأدوار التي تعرض عليها، ومن أبرز هذه المعاير، هى طبيعة قصة العمل، فيجب أن تشعر أن قصة العمل تجذب أي مشاهد، وأيضاً يجب أن يكن الدور مؤثر في العمل الدرامي, حيث إذا كان الدور لا يؤثر على العمل, فلن تشارك به إلا إذا كان مشاركتها بمثابة مجاملة لأصدقائها الفنانين .

وفي سياق أخر أكدت "أروى" أنها تحب مشاهدة الأفلام الكوميدية, وأكثر فيلم كوميدي شاهدته في الفترة الأخيرة, هو فيلم "قلب أمه" للنجم هشام ماجد وشيكو, حيث ذهبت لمشاهدته مرتين وفي كل مرة تستمتع بالفيلم كأنها المرة الأولى التي تشاهده فيها .

وأضافت أنها تحب تمثيل مجموعة من الفنانات مثل هند صبري, دنيا سميرغانم, إيمي سميرغانم, وتعتبر الفنانة ياسمين عبد العزيز, هى من أكثر الفنانات التي تحب مشاهدة أعمالها, حتى لو قال البعض أن العمل سيئ، مضيفة أن النجم القدير محمود حميدة، هو من أكثر الفنانين الذين تحب أعماله وتريد العمل معه .

ويذكر أن أخر أعمال "أروى" هو مسلسل أبو عمر المصري, يشارك في بطولة العمل، أحمد عز و منذر رياحنة و أمل بوشوشة ومحمد سلام وفتحي عبد الوهاب ومن تأليف مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسي.