رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

ثراء جبيل: هذا ما جذبني في مسلسل "الرحلة"

كشفت الفنانة ثراء جبيل، في تصريح خاص ل "وشوشة"، عن المعايير التي جذبتها للمشاركة في مسلسل "الرحلة"، والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي. 
وقالت ثراء: " المعايير التي جذبتني هي أن الدور جديد ومختلف، كما أن السيناريو كان مكتوب بشكل جيد جدًا، والقصة مختلفة، وجذبتني منذ أن قرأت السيناريو، بالإضافة إلى فريق العمل بأكملهم أصدقائي، الفنانة جوليا شواشي كان يوجد بيننا كيمياء خاصة في التمثيل، وأيضًا الفنان باسل خياط الذي سبق لي في العمل معه في مسلسل طريقي، وكنت اتمنى العمل مع الفنانة الرائعة حنان مطاوع". 
وأضافت أن من رشحها للدور هو المخرج المنفذ للمسلسل باسم علي، مؤكدة أن ردود الأفعال جميعها أرضتها، ودائمًا ما تحرص على متابعة ردود الأفعال للجمهور. 
جدير بالذكر أن أحداث المسلسل كانت تدور في إطار تشويقي غامض يحمل حبكة الغموض، حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة، وجمعت الظروف بينهم في أن كل منهم يكتم سر ما ويخفيه، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم في مصير واحد. 
يُذكر أن مسلسل "الرحلة" من بطولة: باسل خياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، أميرة العايدي، وليد فواز، مي سليم، محمد مهران، محمود حجازي، ثراء جبيل، إيهاب فهمي، جوليا شواشي، إسلام جمال، من تأليف نور شيشكلي، وإخراج حسام علي. 
وفي سياق آخر تشارك الفنانة ثراء جبيل في مسلسل "بحر" مع الفنان ماجد المصري، وتجسد فيه شخصية فتاة صعيدية متمردة وتحاول بشتى الطرق التمرد على عيشتها في الصعيد، كي تنتقل إلى القاهرة وتستكمل دراستها هناك.