رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رانيا فريد شوقي: حققت حلمي بالعمل مع الزعيم عادل إمام

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن المعايير التي جذبتها للمشاركة في مسلسل "عوالم خفية"، وأجواء الكواليس مع الزعيم عادل إمام. 

وقالت رانيا في تصريح خاص ل "وشوشة": " عندما عُرض علي الدور وقرأت السيناريو لم أتردد لحظة للمشاركة فيه، وهذا لأسباب كثيرة، أولهم عملي لأول مرة مع الزعيم عادل إمام، الذي تمنيت أن أعمل معه منذ فترة طويلة، كما أيضًا المؤلفين محمود حمدان ومحمد محرز وأمين جمال، فهم أبدعوا في كتابة السيناريو، بالإضافة إلى أن الشخصية جذبتني وكانت جديدة ولم يسبق لي تقديمها من قبل، وأيضًا المخرج رامي إمام فهو من أبرع المخرجين في عمله". 

وأضافت أن ردود الأفعال على المسلسل كانت تتوقعها عندما بدأت في قراءة السيناريو، مؤكدة أن ردود الأفعال كانت إيجابية إلى أقصى درجة، وكواليس العمل أيضًا كانت هادئة. 

يُذكر أن مسلسل "عوالم خفية" من بطولة: عادل إمام، صلاح عبد الله، رانيا فريد شوقي، هند عبد الحليم، بشرى، أحمد وفيق، خالد أنور، طارق صبري، محمود حجازي، من تأليف محمد محرز ومحمود حمدان وأمين جمال، وإخراج رامي إمام. 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة رانيا فريد شوقي، في مسلسل "بالحب هنعدي"، وتجسد فيه دور إبنة الفنانة سميرة أحمد، وتتحمل المسئولية تجاه أبنها وخاصةً بعد وفاة والده، ويشاركها في البطولة: حسين فهمي، سميرة أحمد، يوسف شعبان، خالد زكي، أحمد فهمي، أحمد داوود، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رباب حسين.