washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مايا نصري: هذه تفاصيل دوري في "السر"

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 01:55 م
مايا نصري
مايا نصري
لوجين سامح
 
كشفت الفنانة مايا نصري، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، تفاصيل دورها في مسلسل "السر" والمعايير التي جذبتها للمشاركة فيه ومن المقرر عرضه خلال الشهور المُقبلة. 
وقالت مايا: "من رشحني للمسلسل هو المخرج محمد حمدي، وأُجسد فيه شخصية تدعى شاهندا وهي محامية مثل والدها وتكتشف بعد حادثة خطف أبنتها أن زوجها يخفي أسرارًا كبيرة تسببت في الخطف، والصعوبات التي واجهتني أثناء التصوير كانت تكمن في أن المرحلة الآخيرة من التصوير  كنت في شهري السابع من الحمل، فكان المجهود مُضاعفًا". 
وأضافت أن تعاونها مع النجم حسين فهمي لم يكن الأول فقد عملوا سويًا في مسلسل "وكالة عطية"، مؤكدة أن النجم حسين فهمي شخص محترم وفنان قدير، مضيفة أن العمل مع نضال الشافعي كان الأول، وتفضل العمل معه مرة ثانية لأنه صاحب موهبة كبيرة. 
وأكدت أن المعايير التي جذبتها للمشاركة في المسلسل كان أهمها السيناريو وقد وجدت في حسام موسى سيناريست متميز، والدور نفسه، مشيرة إلى أنها تحب أن الدور يكون بعيدًا عن السطحية ولا تكون فيه صراعات تستفزها كممثلة. 
وأعربت عن حبها إلى المسرح كونها درست المسرح في الجامعة، ولكنها تفضل السينما أكثر عن الدراما، لأن السينما تخلّد، كما أن الجمهور يتذكر الأفلام عن المسلسلات. 
يُذكر أن مسلسل "السر" من بطولة: نضال الشافعي، مايا نصري، حسين فهمي، وفاء عامر، عزت أبو عوف،  ريم البارودي، هشام المليجي، منة جلال، ألفت عمر، من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي. 
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads