washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

باهر دويدار: مسلسل "الحشاشين" يحتاج إلى وقت وجهد كبير.. وأقوم بتأليف مسلسلين في رمضان القادم

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 01:57 م
باهر دويدار
باهر دويدار
لوجين سامح
 
كشف السيناريست باهر دويدار، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن مشروع مسلسل "الحشاشين"، وهو مسلسل ذات طابع تاريخي ومن المقرر البدء فيه خلال عام من الآن. 
قال دويدار: "المخرج الكبير عادل أديب عرض علي كتابة السيناريو والحوار لمسلسل "الحشاشين"، وهو قد قام بعمل معالجة له، وعرضها علي وقمنا بالمناقشة كثيرًا في قصة الحشاشين، وفي المعالجة وتلاقينا في أشياء كثيرة، خاصةً أنني قرأت عن الحشاشين بشكل كبير ومتوسع، وكان الموضوع يشغل تفكيري، وكنت أحلم أن أقدمه دراميًا، فتلاقينا في الأفكار، ووافقت على المشاركة فيه وشكرته على ثقته وترشيحي".
وتابع: "الحشاشين في رأيي عمل يشرف أي شخص أنه يعمل فيه، وأنا وافقت من حيث المبدأ على المشاركة وفي إنتظار أن الموضوع يتحرك على المستوي الإنتاجي والتنفيذي". 
وأضاف أن ظروفه لا تسمح بالعمل هذه السنة في المسلسل، وذلك لأنه مرتبط بمسلسلين في رمضان القادم وهم مسلسل "كلبش ٣" ومسلسل للفنان محمد إمام، مؤكدًا أن مشروع الحشاشين يحتاج إلى وقت كبير سواء في البحث أو الكتابة أو التنفيذ وبالتالي من المؤكد أنه لم يقدم هذه السنة. 
الجدير بالذكر أن آخر أعمال المؤلف باهر دويدار، مسلسل "كلبش ٢"، من بطولة: أمير كرارة، روجينا، هالة فاخر، سارة الشامي، عمر الشناوي، عمرو وهبة، محمود البزاوي، من إخراج بيتر ميمي. 
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads