رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيهاب فهمي: مسسلسل "الرحلة" تجربة مُختلفة.. وهذا موعد بدء تصوير "المحترف"

كشف الفنان إيهاب فهمي, في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن المعايير التي جذبته للمشاركة في مسلسل "الرحلة" والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي, وموعد تصوير فيلم "المحترف".

وقال فهمي: " ترشيحي لمسلسل الرحلة جاء عن طريق المخرج حسام علي والشركة المنتجة, وعندما قرأت الدور لا ترددت لحظة للمشاركة فيه فهو دور جديد ومختلف ولا سبق لي أن أقدم هذا الدور, كما أن المؤلفة نور شيشكلي مؤلفة عبقرية وكانت لها تفاصيل عديدة في رسم شخصيات المسلسل, كما أن كواليس المسلسل كانت أكثر من رائعة وإيجابية مع أصدقائي الفنانة ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع وباسل خياط, فلم أواجه أي صعوبات أثناء التصوير".

جدير بالذكر أن مسلسل "الرحلة" من بطولة: باسل خياط, ريهام عبد الغفور, حنان مطاوع, أميرة العايدي, ثراء جبيل, مي سليم, وليد فواز, من تأليف نور شيشكلي, وإخراج حسام علي.

وفي سياق آخر, أكد أنهم سيبدأوا تصوير فيلم "المحترف" في شهر أكتوبر المقبل, مؤكدًا أن دوره سيكون بمثابة مفاجآة للجمهور, وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والمطاردات, والفيلم من بطولة: مايا نصري, منة فضالي, نضال الشافعي, ريم البارودي, إيمان العاصي, صبري فواز, مجدي كامل, أحمد التهامي, من تأليف حسام موسى, وإخراج إبرام نشأت.