كارمن بصيبص: تمثيلي باللهجة اللبنانية حررني من الضغط.. والشعب المصري أصبح لديه وعي كبير بالفن

كشفت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن المعايير التي جذبتها للمشاركة في مسلسل "ليالي أوجيني" والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، والصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير.

وقالت كارمن: "المعايير التي جذبتني لشخصية عايدة، هي أنها مختلفة وغير مبتذلة، ولا سبق لي أن أقدم هذه الشخصية، كما أن شخصية عايدة طوال المسلسل كانت تعاني من أزمات نفسية مع زوجها الذي لا يهتم بها ومتزوجها فقط لكي يربي إبنة شقيقه الذي توفى، ولكن مع تصاعد الأحداث حدث تطور رهيب للشخصية".

وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال حول شخصيتها في مسلسل "ليالي أوجيني"، مؤكدة أن جميع ردود الأفعال أرضتها للغاية، ولأن الشعب المصري أصبح لديه وعي كبير بالفن والثقافة بشكل عام.

وأكدت أن تمثيلها باللغة اللبنانية في المسلسل قام بتحريرها من الضغط والقيود، مشيرة إلى أنها ليس لديها أي مشكلة في التمثيل باللغة العامية المصرية، ولكن تنتظر حتى تستطيع إتقان اللهجة المصرية.

جدير بالذكر أن مسلسل "ليالي أوجيني" من بطولة: ظافر العابدين، أمينة خليل، كارمن بصيبص، إنجي المقدم، إنتصار، أسماء أبو اليزيد، ليلى عز العرب، مراد مكرم، بطرس غالي، مريم الخشت، من تأليف إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، وإخراج هاني خليفة.