بعد حفل الافتتاح.. نرصد أبرز تعليقات جمهور السوشيال ميديا على مهرجان الجونة

مع إنطلاق أي مهرجان سينمائي، دائمًا يترقب جمهور السوشيال ميديا هذه اللحظة، نظرًا لوجود فيه أشياء غريبة سواء في ملابس الفنانين على الريد كاربت، أو في تنظيم المهرجان ذاته، وهذا العام كان شعار مهرجان الجونة هو الملابس واللوك العام للفنانين، الذين جعلوا الجمهور مندهشين، مما أدى إلى سخريتهم من هؤلاء الفنانين.

"وشوشة" يرصد في التقرير التالي أغرب تعليقات الجمهور على مهرجان الجونة السينمائي...

1 - عمرو سعد

سخر جمهور السوشيال ميديا من اللوك الذي ظهر به عمرو سعد، في مهرجان الجونة في دورته الثانية، وقال البعض أن عمرو سعد يشبه في هذا اللوك المطربة جواهر، نظرًا لكثافة شعره مثلها، وكان أغرب تعليق تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي هو "الفنان عمرو سعد يبدأ تصوير فيلم عن قصة حياة الفنانة جواهر" و"لما مامتك تعمل جان ديفيد في البيت".

2 - دينا الشربيني

سخر جمهور السوشيال ميديا من اللوك التي ظهرت به دينا الشربيني في مهرجان الجونة في دورته الثانية، وقال البعض أن دينا الشربيني ظهرت بلوك أكثر من العادي، وكان أغرب تعليق تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي هو "أنا وعمرو دياب مش هنزل الألبوم غير لما نخلص المصيف بتاعنا".

3 - ياسمين رئيس وهادي الباجوري

سخر جمهور السوشيال ميديا من طول ياسمين رئيس المبالغ فيه، حيث جاء زوجها أقصر منها في الطول كثيرًا، وكان أغرب تعليق تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي "مهرجان الجونة بعنوان هنهرب من هدومنا شمس ليل نهار".

4 - غادة عادل

أبدى جمهور السوشيال ميديا بإعجابه بلوك الفنانة غادة عادل، وكان أغرب تعليق تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، كان دمج صورتها مع دينا الشربيني، قائلين: "الفرق بين الإرتباط والفركشة".

5 - ريا أبي راشد

أجمع جمهور السوشيال ميديا عن إعجابه الشديد بالإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، نظرًا لمدى ثقافتها وحبها للفن، وقدرتها على تقديم مهرجان بحجم مهرجان الجونة السينمائي، وكان أبرز تعليق هو "ريا أبي راشد أحلى حاجة في مهرجان الجونة السنة دي".