رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

آيتن عامر: "بيكيا" تعرض للظلم

كشفت الفنانة آيتن عامر في تصريح خاص ل "وشوشة"، عن المعايير التي جذبتها للمشاركة في فيلم "بيكيا" والذي عُرض ضمن سباق عيد الأضحى، ورأيها في إزالة "بيكيا" من عددًا من السينمات. 
وقالت آيتن: "ما جذبني للمشاركة في بيكيا، هو موضوع الفيلم لأنه جديد ومختلف، وأعتقد أن هذا الموضوع لم تتناوله السينما المصرية من قبل، فهو يدور حول مافيا تجارة العقاقير والتحكم في الأسعار والمادة الفعالة، وما يفعله هذا الطبيب الذي يجسده محمد رجب لكي يتصدى لهذه العصابة، فأعتقد أن هذه القضية متواجدة بشكل كبير في المجتمع حاليًا". 
وأضافت أن المنافسة في عيد الأضحى كانت قوية وظالمة بشكل مؤسف، لأنه يحتوي على العديد من الأفلام والنجوم الكبار، مما يجعل الجمهور مشتت بين الأفلام ولا يستطيع أن يقرر مشاهدة فيلم محدد، مؤكدة أن فيلم بيكيا إذا تم طرحه خارج سباق عيد الأضحى، فكان سيحقق إيرادات أعلى. 
وفي سياق آخر ستخوض آيتن عامر، السباق الرمضاني القادم بمسلسل جديد، مؤكدة أنه سيكون مفاجآة للجمهور، ولكنها لن تستطيع الإفصاح عن تفاصيله الآن. 
يُذكر أن فيلم "بيكيا" من بطولة: محمد رجب، آيتن عامر، شيماء سيف، بدرية طلبة، محمد لطفي، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.