سيد رجب: لهذا السبب شخصية "هتلر" جذبتني.. وأستعد لـ"أبو العروسة 2"

كشف الفنان سيد رجب في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن المعايير التي جذبته للمشاركة في مسلسل "نسر الصعيد" والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي. 
وقال رجب: "شخصية هتلر جذبتني لأنها جديدة ومختلفة عن الأدوار التي قمت بتقديمها من قبل، ودائمًا كان يوجد في الشخصية صراع دائم بين الخير والشر، بالإضافة أنني أقدم فيها دور الصعيدي لأول مرة في الدراما، وأيضًا العمل مع الفنان محمد رمضان فهو شخص موهوب للغاية، بالإضافة إلى شركة العدل جروب".
وأضاف أن ردود الأفعال فاقت توقعاته حول شخصية هتلر، مؤكدًا أن ردود الأفعال جميعها كانت إيجابية، وهو دائمًا ما يهتم بجميع آراء الجمهور سواء كانت سلبية أو إيجابية. 
وأكد عن وجود جزء ثاني من مسلسل "أبو العروسة"، وسوف يتم بدأ التصوير في شهر أكتوبر المقبل، وأنه لا يحدث تغيير في أبطال العمل، مشيرًا إلى أن المسلسلات الإجتماعية هي التي تصلح لوجود جزء آخر، وذلك بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل. 
يُذكر أن مسلسل "أبو العروسة" من بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، ولاء الشريف، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد عادل، كارولين عزمي، خالد كمال، من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.