أتمنى الزواج والإنجاب.. أجرأ 15 تصريح لهيفاء وهبي في "الحكاية" مع عمرو أديب

حلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ضيفة في أولى حلقات برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "Mbc مصر".
وكشفت خلال لقائها عن العديد من الجوانب الخفية في حياتها الشخصية، كما أكدت أنها لا تنوي تقديم أي أعمال في الموسم الرمضاني المقبل.
ويرصد لكم "وشوشة" أهم 15 تصريح للفنانة هيفاء وهبي في "الحكاية".
1 - بحب الضحك والنكتة في حياتى الخاصة، وأصدقائى يعلمون ذلك ولكن في العمل أنا شخصية جادة.
2 - 10% من جمهورى يرسمون صورة صح عنى و90% يرسمون صورة خاطئة، ومقدرش أردد كل القصص والشائعات التي تم تداولها عنى، ولذلك أحاول أكون شخصية بسيطة وكل إنسان حر في تفكيره.
3 - لا أخاف من تقدمى في العمر، وأسعى لأعيش كافة مراحل عمرى، وكل عام يمر من حياة الإن.
4 - "أتمنى الزواج والإنجاب وتكوين عائلة كبيرة، مثلما فعلت أمى ويا رب تكون فخورة بنا".
5 - والدتي مصرية وسمراء اللون وجميلة الشكل، ووالدي لبناني وأشقر، وأشبه الأثنان كثيرًا.
6 - ارتديت خمارا أثناء زيارتى دولة عربية للتخفى من الجمهور ومع ذلك أحد الشباب تعرف عليا، وأحيانا بكون عايزة أروح مكان معين ومش عايزة الناس تشوفنى.
7 - أغرب موقف تعرضت له أثناء التقاط صورة سيلفى مع جمهورها، هو بكاء إحدى الفتيات ثم دخولها حالة إغماء بعد أن رأتها، وهو ما أثر فيها.
8 - "أعشق التقاط الصور السيلفي ولا أغضب من أي تعليقات أو هجوم من البعض عليا، فهجوم الشخص على الآخر يكشف أخلاق المهاجم، وكل شخص مسئول عن أخلاقه".
9 - كل دول العالم بها تحرش لفظى وأكثر من ذلك اعتداء على الحرية الشخصية للفتاة ولا يجب على الفتاة تصوير المتحرش سواء بالصورة أو الفيديو كما حدث مؤخرا، والأولى تجاهله.
10 - تعرضت لحروب كثيرة منذ دخولى المجال الفنى وأنا اللى اكتشفت موهبتى، وحتى هذه اللحظة يتم محاربتى، وكنت أنوى ترك الفن منذ زمن بعيد ولكن جمهورى سبب بقائى حتى الآن.
11 - كل كلمة في البومي الجديد "حواء" ورائه قصة، وهو من أهم أعمالي الغناية.
12 - لا أستطيع تقديم أعمال درامية في رمضان المقبل. 
13 - "أعتز بموهبتى كممثلة لأنها تدخلنى لعالم تانى وبتعزلنى عن العالم وأنسى نفسى كهيفاء وهبى وأركز فقط في الشخصية التي أقدمها".
14 - "ساعات كتير أخاف من نفسي على نفسي، لأن هيفاء الممثلة تختلف عن هيفاء الإنسانة ولذلك أترك شهرتى على عتبة منزلى".
15 - "أسوأ مرحلة مرت في حياتى هو عندما ارتبط بأحد الأشخاص، ولو عاد بى الزمن للوراء كنت رفضت هذه العلاقة ورفضت حتى مصافحته، ولكنها تجربة ومرت".