رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الجمعة.. تكريم مجد القاسم في حفل مؤتمر علاج الأورام

تكرم جامعة المنوفية الجمعة المقادم، النجم السوري مجد القاسم، في حفل ختام المؤتمر السنوي لها لقسم علاج الأورام بفندق موفمبيك مدينة الإنتاح الإعلامي في تمام الثامنة مساء.

وقدم مجد القاسم، الشكر لإدارة الجامعة العريقة ورئيس المؤتمر الدكتور ناصر عبد الباري، علي اختياره للتكريم في حفل ختام المؤتمر كرمز من رموز الفن التي تساهم في نشر الوعي في المجتمع.

وقال "مجد" في تصريحات صحفية، دائمًا أهتم بالعمل المجتمعي وخاصة عمل الخير لذلك كان يجب أن أقبل الدعوة بدون تردد خاصة أن الحفل مقام لمساندة مرضي السرطان والتصدي له في كيفية ايجاد أحدث التقنيات في علاج الأورام التي تحرص عليه جامعة المنوفية في مؤتمرها السنوي لقسم علاج الأورام لذلك أساند أي جهه عامة تحاول أن تخدم المجتمع وتساهم في القضاء علي هذا المرض اللعين.

الجدير بالذكر أن جامعة المنوفية ستعقد الخميس المقبل المؤتمر السنوي الدولي لها بالقاهرة بفندق موفبيك مدينة الإنتاج الإعلامي يومي الخميس والجمعة 13- 14 سبتمبر المقبل تحت عنوان "الحديث في تشخيص وعلاج الأورام -أين نحن؟"، ويقام المؤتمر تحت رعاية  الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي واالدكتورمعوض الخولي رئيس جامعة المنوفية وبرىاسة الدكتور ناصر عبد الباري رئيس قسم علاج الأورام بجامعة المنوفية بمشاركة كبار اطباء علاج الاورام في مصر والوطن العربي.