washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

نجوم يطرقون أبواب المجد.. ننشر تشكيل منتخب الشباب الصاعدين للشهرة

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 11:39 م
وشوشة
نورهان نبيل و راندا طنطاوي
 

مجموعة من الشباب استطاعوا في وقت قصير وقياسي أن يثبتوا موهبتم بجدارة وأن يفرضوا نفسهم علی الساحة الفنية ولم يلبث وقت حتی تمكنوا من احتلال الشاشة الدرامية والسينمائية وأن يستحوذوا على قلوب الجماهير واصبحوا حديث الجمهور على السوشيال ميديا خلال أدوارهم في الأعمال الدرامية والسينمائية ويتنافسوا الآن علی أدوار هامة ومحورية في الأعمال الجديدة، فهم يشبهوا منتخب كرة القدم والذي يتنافسوا علی الاحترافية.

خالد أنور

واحد من الشباب الذين تألقوا هذا العام بـ3 أعمال, اثنين منهم بموسم رمضان الماضي وهم "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، وكان يجسد شخصية "زيزو" طالب بالثانوية العامة ومؤسس فريق راب، و"أبو عمر المصري" وجسد خلالة شخصية "سلام" أحد المنضمين للجماعة، وخارج الموسم قدم شخصية "مروان" بمسلسل "كأنه إمبارح" والذي عرض علي قناة OSN المشفرة.

آية سماحة

واحدة من الذين برزوا كثيرًا هذا العام, بسبب براعتها الشديدة في مسلسل "مليكة"، بآداء شخصية "آية"، حيث جسدت ابنه خالة الفنانة دينا الشربيني، وظهر المسلسل ملئ بالغموض، حيث يحدث انفجار مدوي تموت على إثره إحداهما فتتقمص الأخرى، وأيضا جسدت سماحة شخصية "داليا" بمسلسل "كأنه إمبارح" والذي عرض علي قناة OSN المشفرة، أما عن جديدها فهي تستعد لتصوير شخصية "رانيا" بمسلسل "أفراح إبليس" الجزء الثالث المقرر بدء تصويرة في أكتوبر المقبل.

ثراء جبيل

تألقت الفنانة الشابة ثراء جبيل، من خلال تجسيد شخصية "كارما" المصورة فوتوغرافية في مسلسل "الرحلة" وهو أولي البطولات الجماعية لثراء، ومن المفترض أن تطل علينا من خلال مسلسلين، الأول هو مسلسل "خط ساخن" تجسد خلاله شخصية "مي" عميلة وممولة من بعض المؤسسات الخارجية التي تعمل على إشعال الفتن بين بعض القوى في مصر، أما عن الثاني فهو مسلسل "منطقة محرمة"، التي تجسد خلاله دور "همت" البنت التي تعيش داخل حارة شعبية.

هاجر أحمد

عاشت هاجر أحمد، حالة من النشاط الفني خلال موسم رمضان الماضي, حيث لعبت أربع أدوار مختلفة في 4 مسلسلات منهم "نسر الصعيد" التي تألقت خلاله بدور هند، و"ربع رومي" التي لعبت خلاله دور مريم فخر الدين، و"الرحلة" الذي جسدت خلاله شخصية "جميلة" شقيقة الفنانة مي سليم، و"رسايل" الذي جسدت خلاله شخصية "سارة"، وخارج السباق الرمضاني جسدت شخصية "بسمة" مدير مكتب الفنان أحمد وفيق بمسلسل "كأنه إمبارح" والذي عرض علي قناة OSN المشفرة.

مني فاروق

تألقت الفنانة الشابة مني فاروق، هذا العام من خلال مسلسلها "رحيم" الذي قدمت من خلاله شخصية شعبية تدعي "بسمة" زوجه هشام السيوفي شقيق رحيم، و شاركت أيضا في جزئين مسلسل "الأب الروحي" بشخصية "رودي العزازي".

هند عبد الحليم

تعد هند عبد الحليم، واحدة من الذين لاقوا حظهم من النجاح لهذا العام, سواء بمسلسلها الذي عرض خارج السباق الرمضاني "الشارع اللي ورانا" والذي اقي نجاحا كبيرا , والثاني من خلال مسلسلها الرمضاني "عوالم خفية" للزعيم عادل امام التي جسدت شخصية "نورهان" ابنه مريم رياض التي توفت في ظروف غامضة.

كارولين عزمي

دخلت كارولين عزمي، قلوب المشاهدين لما تمتلكه من موهبة وبراعة في التمثيل وظهرت وتألقت في مسلسل "أبو العروسة"، حيث كانت تجسد دور اخت النجمة ولاء الشريف، والتي تعاني مع اختها العروسة وشاركت ايضا في مسلسل "الأب الروحي".

ديانا هشام

استطاعت ديانا هشام، بموهبتها أن تلفت أنظار الجمهور إليها مع أول ظهور لها علی الشاشة بالرغم من صغر سنها فهي تدرس في السنة الثانية بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتم اختيارها لتؤدي دور هنا الابنة الصغری ليسرا في مسلسل "الحساب يجمع".

إسلام شوقي

يعد إسلام شوقي، واحدًا من أهم الوجوه الشابة الذين حققوا نجاح وجماهيرية كبيرة منذ ظهورة الأول في مسلسل "الأب الروحي"، ولكن حقق نجاح أكبر من خلال مسلسل "رحيم"، فقام بدور زياد ابن اخت النجم ياسر جلال، والذي يتم قتله في آخر المسلسل.

علي القاسم

ظهر علي القاسم علی الساحة الفنية منذ عام 2015، في مسلسل "فوق مستوی الشبهات" وبعد ذلك قدم مسلسل "لا تطفئ الشمس" وقدمت خلاله دور شائك جدًا، ولكن دورها في مسلسل "طايع" بالسباق الرمضاني السابق كان بداية انطلاقته الحقيقية، حيث قدم دور ضاحي ابن تاجر الأثار الشاب الذي يجمع بين الرومانسية والغضب والإجرام.

سارة الشامي

لفتت سارة الشامي، الأنظار إليها منذ أول ظهور لها في مسلسل "الخانكة" علی الرغم من صغر دورها والذي قدمت خلاله دور صديقة عاصم في المدرسة وقدمت بعده عدة أعمال ولكنها تالقت هذا العام من في  مسلسل "رحيم"، حيث كانت تؤدي دور ريم ابنة الفنان محمد رياض وكان دورها محوري جدًا وأثر في سياق الأحداث.

توني ماهر

انطلاقته الحقيقة بعد انضمامه لفريق برنامج saturday night live بالعربي سنة 2016، واصبح الفنان الشاب توني ماهر حديث المشاهدين بعد ظهوره في مسلسل "رحيم" ومسلسل "فوق السحاب" في رمضان عام 2018، حيث استطاع أن يثبت للجمهور أنه ليس ممثل كوميدي فقط ولكنه لديه الموهبة القوية التي تمكنه من تأدية أي دور .

محمد عز

كانت بداية محمد عز، مع التمثيل علی المسرح من خلال مسرحية "بعد الليل" للمخرج خالد جلال، ثم جاءت انطلاقته التليفزيونية في مسلسل ليلة مع الفنانة رانيا يوسف، لكن شهرته ترسخت مع مسلسل "الأب الروحي" مؤخرًا، قبل أن يشارك في الماراثون الرمضاني 2017 باربعة أعمال "كلبش، الحصان الاسود، الدولي، ظل الرئيس".

ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads