من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

سامح حسين: هذا ما جذبني فى "عربي منظرة"

السبت 01/سبتمبر/2018 - 06:16 م
سامح حسين
سامح حسين
لوجين سامح
 

أعرب الفنان سامح حسين، عن سعادته بالرجوع إلى المسرح بعد غياب، حيث كانت آخر مسرحية يُقدمها هي "أنا الرئيس" عام 2015 مع المخرج محسن رزق.

وقال "حسين"، في تصريح خاص لـ"وشوشة": "ما جذبني للمسرحية أن موضوعها مختلف عن جميع المواضيع التي قدمتها من قبل، بالإضافة أنها تُقدم إلى جمهور الإسكندرية وكنت أتمنى أن جميع أعمالي تُعرض في جميع محافظات مصر وذلك لكي أكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة".

وأوضح أن رسالة المسرحية هي أن يعيش كل شخص على قدر أحواله المادية، ومثل ما يمر بيوم سيء فهو أيضًا يمر بأيام سعيدة، ولا يخجل من دخله المادي مهما كانت الظروف التي يتعرض لها.

وأضاف أنه يُفضل الإرتجال على المسرح أكثر من الإلتزام بالنص، وذلك لأن المسرح اساسه الإرتجال، وخاصةً إذا كانت المسرحية كوميدية وتحمل طابع فُكاهي، ومن الضرورة أن يكون الفنان لديه حضور قوي وأن يرتجل داخل السياق.

وفي سياق آخر ينتظر سامح حسين، عرض مسلسله "سرايا حمدين" والذي تدور أحداثه حول شخصية حمدين الذي يرث قصرًا عن جده، ويبدأ في استضافة عائلته بالمكان، فتقع لهم العديد من المواقف الغريبة والمثيرة.

يُذكر أن مسلسل "سرايا حمدين" من بطولة: سامح حسين، عماد رشاد، إيناس مكي، محمد ثروت، راندا البحيري، أحمد التهامي، نرمين ماهر، كارولين عزمي، تأليف جوزيف فوزي وإخراج سيف يوسف.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads