من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│أحمد كرارة: أخويا أمير لم يساعدني فنيًا.. وهذه تفاصيل دوري في "السر"

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 11:20 م
احمد كرارة
احمد كرارة
نورهان نبيل وراندا طنطاوي
 

أحمد كرارة ممثل مصري من عائلة فنية، جاءت خطوة دخوله للوسط الفني متأخرة مقارنة بشقيقه الفنان أمير كرارة، ولكنه دخل الوسط بقوة لاحظها الجمهور وبموهبه قوية في السباق الرمضاني 2018 من خلال مسلسل "فوق السحاب" و" بالحجم العائلي".

"وشوشة"، التقي بأحمد كرارة ليكشف تفاصيل مشاركته في مسلسلي "فوق السحاب"، و"بالحجم العائلي"، بالإضافة لمشاركته كضيف شرف في مسلسل "كلبش 2"، وأن أحدث أعماله الفنية، وإلى نص الحوار...

هل كانت دراستك متعلقة بالفن؟

لا، لم أدرس الفن من قبل ولكنني أحب التمثيل منذ الصغر، ودرست في مجال السياحة، وعملت في أحد البنوك لمدة 13عامًا، ثم سافرت إلى دبي للعمل هناك لفترة.

هل دخولك الفن بسبب شقيقك أمير كرارة؟

لا، لم أدخل بسبب أخي نهائيًا، فأنا دخلت الفن عام 2015 عن طريق الصدفة وأنا في دبي عرض علي مسلسل مع معتز التوني "فرصة تانية" وشاركت في العمل لمدة 45 حلقة، وعودت إلی مصر بعدها مباشرة ليأتني دور في مسلسل "أمير الليل" في لبنان وبعدها شاركت في فيلم "الفندق" وكانت أول تجربة سينمائية لي واستمتعت بها جدًا، ومن ثم عرض عليَ مسلسل "السر".

ما سبب مشاركتك كموديل في الفيديو كليب للفنانة دومينيك؟

كانت تلك التجربة ما هي إلا مجاملة لدومينيك صديقتي في كليبها "آه منك" ولكني لم أعمل في هذا المجال من قبل.

شاركت في السباق الرمضاني بعملين.. فما سبب إنجذابك لتلك الاعمال؟

شاركت في السباق الرمضاني الماضي، في مسلسل "فوق السحاب"، والذي رشحني لهذا الدور المخرج رؤوف عبد العزيز، وهو مخرج رائع ويعرف جيدًا كيف يستفيد من امكانيات الممثل ويوظفها، والتعامل مع النجم هاني سلامة، اسعدني جدًا، كما شاركت في مسلسل "بالحجم العائلي"، ومن رشحتني له مخرج العمل واستمتعت بالعمل جدًا والعمل أمام النجم الكبير الدكتور يحيي الفخراني، فالتمثيل أمامه حلم كثير من الفنانين ودوري في العمل مختلف جدًا فرغم من أن الشخصية سيئة جدًا إلا أن الجمهور حبها وتفاعل معها، وأنا اعتبر مشاركتي في دراما رمضان 2018، بدايتي الحقيقية وبداية انطلاقتي.

من رشحك للمشاركة في "كلبش 2".. وهل تدخل أمير في ذلك؟

دوري في "كلبش 2"، جائني بالصدفة، فأنا دائمًا أحرص على زيارة أخي أمير في اللوكيشن، وكان خلال تلك الفترة يبحث مخرج العمل عن شخصية لتكون أخ للفنان ماجد المصري، وتشبهه في التكوين الجسماني فعرض علي الدور وقدمته، وأخي "أمير"، لم يتدخل إطلاقًا في اختيار الفنانيين فالمخرج والشركة المنتجة من يتولوا هذا وأنا لم أطلب ذلك، وأتمنی أن أشارك أخي التمثيل خصوصًا بعد أن أصبح نجم صف أول.

من رشحك لمسلسل "السر".. وما تفاصيل دورك؟

رشحني للدور المخرج محمد حمدي، ومسلسل السر تركيبة اجتماعية كوميدية رومانسية، وأجسد خلال أحداث المسلسل شخص تحدث له ظروف تحوله لشخص عدواني يصدر منه أفعال سيئة وأشارك في جريمة تضر من حولي.

لماذا لم تتجه للسينما؟

حاليًا أنا منشغل بالدراما واستعد لمسلسل جديد ومشغول في قراته والتحضير له.

وماذا عن المقارنة بينك وبين أمير كرارة؟

بالفعل حدثت وبدا الجمهور بالمقارنة، وهذا ظلم لي خصوصًا أن عمري الفني قصير جدًا بالنسبة لأمير كرارة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads