من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مدحت تيخة: "حدث في بلاد السعادة" اثبتت لي أن مصر بلد ديمقراطية

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 03:16 م
مسرحية حدث في بلاد
مسرحية "حدث في بلاد السعاده"
حسام جوده
 

أعرب الفنان الشاب مدحت تيخة، عن سعادته بتقديمه بطولة مسرحية "حدث في بلاد السعادة"، بجانب الدكتور علاء قوقة وفاطمة محمد علي وإخراج مازن الغرباوي.

وقال "تيخة" في تصريح خاص:المسرحية تقدم باللغة العربية وذلك على عكس شخصيته، مؤكدًا أنه غير مثقف وليس على دراية كاملة باللغة العربية الفصحي، وأيام المعهد كان يبتعد عن الأعمال التي بها لغه عربية فصحى ولكن تدرب بشكل أفضل لبناء جمهور مسرح جديد.

وأضاف قائلًا: أتعرض عليا هذا العام 3 عروض مسرحية من ضمنهم كوميدي وقطاع خاص وقمت بقرائتهم ونالو اعجابي وفي النهاية عرض عليا رواية "حدث في بلاد السعادة"، فألغيت جميع المسرحيات السابقة بسببه، لأن الورق قام باستفزازي وحرصت علي تقديمه.

وأكد أنه تخاوف من الرقابة ولكن الرواية نالت إعجابهم وتمت الموافقة عليها وفى هذا الوقت تأكد بوجود ديمقراطية فى هذه البلد وهذا شئ أسعدنى.

وتحدث عن حبه للفن وحرصه على تقديم أعمال هادفة وليس الربح المادي فهو يبحث عن الربح الفكري من خلال أعمال تفيد الجمهور، وبالأخص المسرح فهو من صدر عظماء الفن.

وعن أعمالة الجديدة قال أنه يستعد لتقديم جزء جديد من مسلسل "يوميات زوجه مفروسة"، وبالنسبه للسباق الرمضاني لم يعرض عليه شئ حتي الأن ولكن تمني وجود عمل مهم.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads