بالفيديو.. أمينة تنافس نجوم العالم على جائزة "Big Apple Music Awards"

أعلنت منذ قليل إدارة "Big Apple Music Awards"، عن ترشيح المطربة أمينة، للتنافس علي جائزة أحسن مطربة شعبية في الحفل الموسيقي الأضخم الذي يقام هذا العام في لوس أنجلوس وتحديدًا في مسرح الدولبي والذي يقام عليه حفل الأوسكار كل عام، وسيتم توزيع جوائز هذا الحدث الموسيقي يوم 23 نوفمبر القادم وسط حضور كبير لصناع الموسيقي من مختلف أنحاء العالم.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تترشح فيها أمينة لنيل الجائزة، وذلك بعد نجاحها خلال الفترة الماضية من خلال تقديمها العديد من السنجلات والأغاني الجديدة والمختلفة، ويتنافس علي جوائز الـBAMA عدد كبير من النجوم العرب إلي جانب نجوم العالم ومنهم كاظم الساهر ونوال الزغبي وراغب علامة وأنغام وهيفاء وهبي وآمال ماهر وعاصي الحلاني وتامر حسني ومحمد عساف ودنيا بطمة والشاب خالد ومحمود الليثي ونادر حمدي وحسين الجسمي أمام نيكي جام ومارك انتوني ودافي وشيريل وكايت ريان.

وسيبدأ التصويت يوم 26 سبتمبر من خلال الهاشتاج الخاص بها #BAMA2018_Amina أو من خلال الموقع الرسمي للجائزة. ويحضر الاحتفال الذي سيقام في مسرح الأوسكار، معظم الفنانين المشهورين في كل منطقة بما في ذلك أوربا وروسيا وأفريقيا واستراليا وايران وأمريكا الجنوبية ومنطقة الشرق الأوسط، كما سيتم تكريم عدد من النجوم عن إنجازاتهم في عالم الموسيقي.