رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

دينا الشربيني تسير على خطى "الهضبة" في "التاتو"

نشر المصور الفوتوغرافي كريم نور، المصور الخاص للهضبة عمرو دياب، أحدث جلسة تصوير للفنانة دينا الشربيني، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور "انستجرام".

وظهرت "الشربيني" من خلال الجلسة بـ"هوت شورت" وتيشرت أبيض, و"تاتو" جديد علي يديها والآخر غير بارز، ولاقت الصور اعجاب متاعبيها.

وأخذ الجميع يتوقع المكتوب علي يد "الشربيني"، فالبعض قال أنه تاريخ ميلاد والدها مكتوب باللغة الرومانية، والتاريخ هو 3-4-1954، وآخرون توقعوا أنه ميلاد الهضبة، أو ميلادها.

ومن المؤكد أنها لن تأتي وليدة الصدفة، ففي العام الماضي بعد طرح الهضبة ألبومه "معدي الناس"، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ببوستر وصور الهضبة التي تحمل أكثر من "تاتو"، فالأول كان علي صدره "Stamina", وعندما فك الجمهور رموزه وجدوها الحكمة المفضلة للهضبة وهي "القدرة على التحمل ومواجهة الصعاب" وهو الاختيار المناسب لشخصية الهضبة، خصوصًا أنه تحدى كل الصعاب التى واجهته إلى أن استطاع أن يصل لما وصل إليه من نجومية وتألق محققًا طموحه فى مجال الغناء،

أما "التاتو" الثاني، كان علي يده اليمني وظهر أكثر خلال فيديو كليب "معاك قلبي", أثناء عزفه علي "البيانو", وهو "AMR DIAB" باللغة الإنجليزية.

أما عن الثالث الذي قامت "الشربيني"، بتقليده كان علي قدمه اليمني وهو عبارة عن تاريخ ميلاده بنفس الطريقة باللغة الرومانية وهو يوم 10 أكتوبر 1961.

أما لهذا العام فهو تألق أيضا بـ"تاتو" مختلف علي شكل "ورقة شجر" علي رقبته, لتقوم دينا الشربيني، أيضا بتقليد نفس الرسمة ولكن بمنطقة آخري وهي لم تظهره بشكل كافي أمام الكاميرا.

وعن بدايات رسم الهضبة للوشم, كان ألبوم "وياه"، عام 2009، الذي قرر أن يفاجئ جمهوره بشئ جديد كعادته، فرسم أول "تاتو" في حياته باللغة العربية باسم ابنه الوحيد "عبدالله" علي كتفه الأيمن، وعلي كتفه الأيسر كتب أسماء بناته "جني, نورو كنزي"، ليعود من جديد في ألبوم "الليلة" بكتابة أسماء والدته رقيه، ووالده عبد الباسط بالخط الكوفي.