ربح كل رهاناته في السينما و الغناء و الحفلات ... تامر حسني يلعب منفردا في ٢٠١٨

لا يختلف إثنان في الوطن العربي علي قيمة و موهبة تامر حسني في مجال الطرب و الغناء ، كما أصبح تامر من أهم المطربين الذين دخلوا مجال التمثيل بخفة دم و حضور طاغي قليلا ما يتوفر لدي مطرب ، ولكن في الغالب ما يكون صاحب بالين كذاب ، و أن العام الذي يركز في تامر في الغناء لا يركز بنفس القدر في التمثيل و العكس ، ولكن تامر الوحيد الذي أثبت أن " صاحب بالين صادق " بل وصادق جدا والدليل ما حققه تامر حسني في ٢٠١٨ في مجال الغناء و مجال التمثيل ليكون هو الرابح الأول في المجالين هذا العام .

تامر إستطاع  تقديم واحد من أجمل ألبوماته علي مدار تاريخه وقد يكون الأفضل في ٢٠١٨ وسط كل الألبومات التي تم طرحها علي مدار العام وهذا التميز ظهر في عدة نقاط منها :


1- التعاون الفنى لتامر حسني مع نجوم الأغنية الشعبية أحمد شيبة ودياب ومصطفى حجاج في أغنية "100 وش"، والمصورة على طريقة الفيديو كليب، بجانب تعاونه مع الشاب خالد في دويتو "وانت معايا"، وهى من أهم مفاجآت الألبوم وأكد تامر به أنه يسعى لتطوير صناعة الغناء وإثرائها بالتعاون مع نجوم آخرين، وتقديم شكل مختلف من الأعمال المشتركة. 

2- تامر حسني فاجأ الجميع بطرح الألبوم في الأسواق على هيئة «فلاشة ميموري» كنوع من التغيير، ويعتبر أول مطرب عربى له السبق في طرح الألبوم عبر فلاشة في مواكبة لما سبق وفعله نجوم عالميون بجانب تحمله مسئولية الإنتاج لأول مرة، وهي مغامرة كبيرة. 

3- أتاح تامر الفرصة لعدد من الشباب في مجال الإخراج والتمثيل وقدمهم بشكل مختلف، ومنهم النجمة أسيل عمران والتي ظهرت معه في كليب «ناسينى ليه» في صورة درامية مؤثرة، بجانب بطلة كليب «كفاياك أعذار» الفنانة الصاعدة بسنت أحمد، وقدم أيضًا المخرج أحمد المصري، نجل الفنان ماجد المصري، والمخرج مازن نيازي كاكتشاف جديد على الساحة.

4- قدم تامر أغاني مختلفة من حيث الكلمات والألحان، أبرزها «عيش بشوقك» المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، وتم تصويرها بطريقة مبهجة . 

5- ومن أهم عناصر تميز الألبوم اختيار تامر أكثر من لون غنائي وكلمات عن موضوعات مختلفة وجديدة، بجانب تقديم الـ13 أغنية على الطريقة المصورة وبأفكار مختلفة،  والإطار التقليدي للحب والفراق، بجانب تقديم أغانى أخرى بطريقة مصورة بأفكار جديدة ومنها الأفكار المبنية بالجرافيكس، وأيضًا الدراما القائمة على التمثيل وتجسيد قصص كاملة كفيلم قصير يناقش المشكلات العاطفية.

هذا علي مستوي الغناء ، أما لا علي مستوي التمثيل و السينما فالنتائج مبهرة في فيلمه " البدلة " ، إشادات من الجمهور ، الأول بفارق كبير في الإيراد ، تعليقات إيجابية من النقاد و الصحفيين ، وكان لذلك عدة نقاط إيجابية  مثل تأكيد علي التعاون مع المنتج وليد منصور و تحقيق النجاحات المتتالية ، ظهور دويتو كوميدي  مرعب بين تامر و أكرم حسني ، إكتشاف تميز كبير للمخرج محمد العدل في اللون الكوميدي بعد نجاح مسلسله " أرض النفاق " و نجاح فيلمه " البدلة ".

وفي مجال الحفلات قدم تامر عدد كبير من الحفلات الجماهيرية الضخمة في ٢٠١٨ لعل أضخمها حفلته في الساحل الشمالي التي كانت الأضخم و الأكثر حضورا و شياكة هذا العام .