رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

7 مسلسلات تتنافس فى الموسم الدرامى الجديد

تشهد الفترة المُقبلة حلول الموسم الدرامي الجديد، وهؤلاء الفنانين فضلوا أن تكون مسلسلاتهم خارج السباق الرمضاني، وذلك ليحظوا بإهتمام ومُشاهدات الجمهور، إعتقادًا من البعض أن المسلسلات التي تكون داخل السباق الرمضاني يتم ظلمها في عدد المُشاهدات.

"وشوشة" ترصد في التقرير التالي المسلسلات التي تتنافس في الموسم الدرامي الجديد...

"الأب الروحي 2"

بعد أن عُرض الجزء الأول من المسلسل والذي حقق نجاحًا كبيرًا، هذا الأمر الذي جعل صُناع العمل بالتفكير في عمل جزء ثاني، وتوقف عرض المسلسل عند حلول شهر رمضان، ويستكمل المخرج تامر حمزة، تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل، لعرضه خلال الأيام المقبلة.

"الأب الروحي 2" من بطولة: سوسن بدر، أحمد عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، محمود الجندى، وفاء سالم، إيهاب فهمى، محمد عز، تأليف هاني سرحان، إنتاج ريمون مقار، محمد محمود عبدالعزيز، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض، عبير صبري، سيمون، حسن حسني، هادي الجيار، لطفى لبيب، حنان شوقي، جمال عبدالناصر، محمد التاجي وإيمان أبوطالب.

"أبواب الشك"

يستعد فريق عمل مسلسل "أبواب الشك"، للإنتهاء من مونتاج المسلسل، إستعدادًا لطرحه خلال الشهر المقبل، وتدور أحداثه حول يدور العمل حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، وكل واحد يعيش فى دوامة الحياة، ومع تصاعد الأحداث، يكتشف أن هناك "جريمة قتل" قد حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء في هذه الأزمة.

"أبواب الشك" من بطولة: لقاء الخميسي، خالد سليم، عائشة بن أحمد، نبيل عيسى وعدد آخر من النجوم ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

"كارمن"

يُعد مسلسل كارمن هو البطولة المُطلقة الأولى لريهام حجاج، في الدراما التليفزيونية، ويسعى فريق العمل للإنتهاء من التصوير خلال الأيام المقبلة.

"كارمن" من إخراج حسين شوكت، وتأليف خالد حمام، ويُشارك فى بطولته الفنانة شيرين، وعبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي، حيث يناقش العديد من قضايا المجتمع المصري.

"البيت الكبير 2"

من المُقرر أن يُعرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا، ويسعى فريق العمل لبدء التصوير خلال الشهر المقبل.

"البيت الكبير" من بطولة: بطولة لوسي، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومنذر رياحنة، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، والراقصة دينا، وريم هلال، ودنيا المصري، وأحمد صيام، وشريف باهر، وتيسير عبدالعزيز، وتدور أحداث المسلسل حول قضايا المرأة في الصعيد وقضايا الثأر.

"أفراح إبليس 2"

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، قرر صناع العمل بعمل جزء ثاني، ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

"أفراح إبليس" من بطولة: جمال سليمان، ومحمود عبدالمغنب، وصابرين، وأحمد صفوت، وكمال أبورية، ومحمود الجندي، وعفاف رشاد، من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج لؤي عبدالله، وتدور أحداثه حول تجنيد الشباب للعمل مع جماعة داعش في الصعيد.

"أبو للعروسة 2"

بعد أن حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرًا، وكان حديث شبكات التواصل الإجتماعي، قرر صناع العمل مؤخرًا بوجود جزء ثاني من المسلسل، وجاء ذلك بعد مطلب من الجمهور، ويستعدوا للتصوير بعد إنتهاء موسم عيد الأضحى.

"أبو العروسة" من بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، كارولين عزمي، ميدو عادل، أحمد عبدالله محمود، خالد كمال، من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

وتدور أحداثه حول حياة يومية لأسرة مصرية متوسطة الحال والأحداث التي يمروا بها وأحوال المحيطين بهم وعلاقتهم الخارجية بالآخرين، ويرصد المسلسل عدة أزمات يمر بها أبطال العمل في تصاعد درامي للأحداث.

"بيت السلايف"

تستعد قناة "النهار"، لعرض أولى حلقات مسلسل "بيت السلايف"، والذي تدور أحداثه حول "بوسى"، وهى سيدة تمتلك شركة سياحة، ولديها ولدان، وهما الفنان حازم سمير الذى يعمل طبيب أسنان، وأحمد صلاح حسنى، ويعمل مع والدته فى شركة السياحة، وابنة هى جيهان خليل، وتعمل مضيفة طيران، ويتناول العمل المشاكل العائلية فى توزيع الثروة والصدامات بين الإخوة غير الأشقاء وهيمنة الابن الأكبر على الميراث والمشاكل النسائية بين زوجات الإخوة.

"بيت السلايف" بطولة بوسى، عبير صبرى، منة فضالى، حازم سمير، جيهان خليل، أشرف مصيلحى، طارق صبرى، أحمد صلاح حسنى، سمر جابر، رباب ممتاز، ياسمين على، شيرين أبو العز، نيفان صابر، خلود سرحان، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.