washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

قريبًا.. الشيف مروة الشافعي على شبكة تليفزيون النهار

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 06:43 م
مروة الشافعي
مروة الشافعي
محرر وشوشة
 

تعاقدت شبكة تليفزيون النهار مع مروة الشافعي، لتقديم برنامج طبخ مميز علي شاشتها قريبًا.

وتعد "الشافعي"، من مواليد القاهرة 1982 خريجة تجارة إنجليزي، وهى زوجة و أم لـ3 بنات.

وأكدت أن اهتمامها بالطبخ وتعلقها بالمطبخ منذ الصغر، ولكن بعد أن رزقها الله ببناتها ومن حرصها لي صحتهم قررت تطوير نفسها في مجال الطبخ حتي تتمكن من جذبهم لأكل البيت من أيديها والبعد بقدر الإمكان عن أكل المطاعم لآن بالتأكيد أكل البيت أفضل بالإضافة إلي اقتناعها بأن رائحة الطبخ في البيت مع اللمة والذكريات لا تقدر بثمن.

وأضافت أن هذا هو الهدف ومن ثم اكتشفت شغفها الحقيقي للطبخ، وقررت أن تشارك أصدقائها علي السوشيال ميديا بالوصفات والطبخات المجربة بعناية وحب ونقل حماسها بالطبخ في البيت  للأمهات من أصدقائها وغيرهم وسرعان ما انتشرت وصفاتها علي السوشيال ميديا بقوة في وقت قصير حتى وصل عدد المتابعين لوصفاتها علي جميع وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من 3 ملاين متابع.

وأوضحت أن هذا ما جعلها أكثر شجاعة وأكثر تطوير بالتجربة حتي تتمكن من الوصول للوصفة الناجحة وتقديمها لكل أو و زوجة أو حتي رجل حتي يتمكنوا من تجربتها بنفسهم بكل سهولة.

وأشارت إلى أن الوصفات التي تقدمها بسيطة وسهلة وسريعة وتساوي طعم المطاعم ولاكنها من البيت وبالتأكيد انظف وأئمن لأولادنا ولكل الأسرة.

وأكدت أن حلمها أن تصبح سبب في تشجيع الأمهات والزوجات على الطبخ والاستمتاع به في البيت، متمنية أن تتوج شغفها بالدراسة الأكاديمية في المستقبل القريب.

يذكر أن شبكة تليفزيون النهار، كانت تعاقدت مع الشيف شريف عفيفي لتقديم برنامج لقمة هنية وتعد هذه خطوة غير مسبوقة وفريدة من نوعها لوجود برنامجين طبخ علي شاشة قناة عامة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads